ميداني

مقتل عدد من إرهابيي “داعش” في عصيان داخل سجن لـ” قسد” في الحسكة

قتل عدد من عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي وأصيب آخرون في عصيان جماعي لهم في سجن خاضع لسيطرة ” قسد” بمدينة الحسكة.

وأفادت مصادر محلية بمدينة الحسكة لتلفزيون الخبر بأن “السبب الرئيسي من وراء التحليق المنخفض لطائرات الاحتلال الأمريكي فجر الأحد والذي سمع صوته في أرجاء المدينة هو بسبب تنفيذ مجموعة من عناصر تنظيم” داعش ” عصيان داخل معتقلهم جنوبي المدينة”.

وتابعت المصادر ” قامت مجموعة من عناصر تنظيم ” داعش” المعتقلين داخل أحد السجون الخاضعة لسيطرة ” قسد” بعصيان وذلك في ( مبنى الثانوية الصناعية و المعهد الصناعي سابقاً) في الأطراف الجنوبية من حي غويران بمدينة الحسكة”.

وبينت المصادر بأن” عدد من الأشخاص من عناصر تنظيم” داعش “قتلوا بإطلاق الرصاص عليهم من قبل حراس السجن المذكور أثناء محاولتهم تنفيذ عصيان داخل معتقلهم حيث شهد محيط السجن استنفار كبير من قبل قوات ” قسد” .

وأوضحت المصادر بأن” طائرات ” التحالف الدولي” بقيادة أمريكا نفذت طلعات جوية وعلى علو منخفض في سماء مدينة الحسكة وفوق موقع السجن في أطراف حي غويران مع فتح جدار الصوت وإطلاق قنابل صوتية بمحيط الموقع”.

وتضم مدينة الحسكة و المدن الأخرى من المحافظة عدد من المعتقلات و السجون التي تقوم فيها قوات ” قسد” المدعومة من قوات” التحالف الدولي ” بقيادة امريكا باعتقال المئات من عناصر تنظيم” داعش” ومن عشرات الجنسيات.

عطية العطية _ تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">