العناوين الرئيسيةمحليات

مقتل شخص في اشتباك مسلَّح دام أربع ساعات بين عائلتين شهيرتين في حي باب النيرب بحلب

قتل شخص نتيجة إصابته بالرصاص خلال اشتباك بالأسلحة بين عائلتين شهيرتين دام أربع ساعات، يوم الجمعة، في حي باب النيرب بمدينة حلب، إثر خلاف لم تُعرف تفاصيله بالضبط.

وتدخلت القوى الأمنية، وفرضت طوقاً على المنطقة، لتضع حداً للاشتباك الذي قض مضجع أهالي المنطقة، وأثار الرعب والهلع في نفوسهم.

ونقل مراسل تلفزيون الخبر في حلب أن “الاشتباكات استمرت حوالي أربع ساعات بين العائلتين اللتين تنتميان لعشيرتين كبيرتين، وانتقلت بين مناطق باب النيرب، الأمر الذي أدى لقطع الطرق المؤدية للحي وسط حالة ذعر بين الأهالي”.

وأضاف المراسل أن “شخصاً توفي نتيجة إصابته برصاصة من الاشتباكات، علماً أن أصوات الرصاص سُمعت في معظم أرجاء المدينة، ووصل لمناطق محيط قلعة حلب، الأمر الذي أدى لشبه توقف الحركة والتجول هناك”.

أما عن سبب الخلاف الذي أشعل الاشتباكات بين العائلتين، فتحدث البعض عن أنه “نتيجة خلاف على تصليح جهاز خليوي”، إلا أنه لا معلومات مؤكدة عن صحة هذا الأمر وسبب الخلاف.

وانتهت الاشتباكات التي استمرت ساعات بعد تدخل عناصر الأمن والشرطة الذين دخلت دورياتهم إلى الحي موقفين الاقتتال الحاصل، علماً أن التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل هذا الاقتتال.

يذكر أن انتشار السلاح بأيدي بعض المتنفذين أو أصحاب النفوس الضعيفة في مدينة حلب يعد ظاهرة تؤرق الأهالي وتتسبب بالعديد من الحوادث.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق