العناوين الرئيسيةحوادث

مقتل سائق تاكسي وسرقة سيارته على طريق حمص – طرطوس

أقدم مجهلون على قتل سائق تاكسي ورمي جثته على الطريق وسرقة سيارته قرب تلكلخ على طريق حمص – طرطوس.

وأفاد مصدر طبي في مشفى تلكلخ الوطني بحمص لتلفزيون الخبر أنه تم العثور مساء يوم الأربعاء على جثة مجهولة الهوية لرجل على طريق عام حمص طرطوس قرب جسر الزارة بريف تلكلخ

وأضاف المصدر أنه” تم نقل الجثة إلى المشفى لفحصها من الطبابة الشرعية وتبين أن سبب الوفاة يعود لوجود عدة طعنات بسكين في أماكن مختلفة من جسم الضحية، حيث بقيت في براد المشفى لحين التعرف عليها”.

وأشار مصدر في شرطة المشفى لتلفزيون الخبر إلى أنه “تبين لاحقا أن الجثة تعود للشاب (ر. م) وهو في العقد الرابع من العمر، ومن قرية شنبوطين التابعة لحرف المسيترة في القرداحة بريف اللاذقية”.

وتابع المصدر “حسب قول أهل الضحية، فإن الشاب يعمل على تكسي عامة، وكان فقد الاتصال معه من يوم 24/8/2021 ليلا أثناء توصيله لمجهولين من كراج جبلة إلى مدينة حمص”.

وبين أنه” تم تسليم جثة الرجل لذويه بعد إتمام الإجراءات القانونية اللازمة أصولا، والبدء بالتحقيقات لمعرفة المتورطين بهذه الجريمة”.

وأضاف المصدر أن الجريمة وقعت فيما يبدو بهدف السرقة والسلب، حيث تم العثور على جثة الرجل مرمية ومطعونة قرب الجسر دون وجود سيارة التاكسي التي يعمل عليها.

يذكر أنه تم العثور خلال الشهر الفائت على جثة متفسخة لشاب يبلغ من العمر 18 عاما مقتول طعنا في غابة الصنوبر بريف حمص الجنوبي قرب طريق عام حمص دمشق، حيث استطاعت الجهات المختصة في وقت لاحق إلقاء القبض على شخصين قاما بقتله بهدف سرقة دراجته النارية.

عمار ابراهيم _تلفزيون الخبر _حمص

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق