رياضة

مع عودة الدوري الممتاز .. قمة الجولة تنتهي بالتعادل والجزيرة يفاجئ الوحدة

انطلقت يوم الجمعة الجولة الـ 17 من الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد انقطاع طويل بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة ضد فيروس “كورونا”، لتنتهي قمة الجولة بين تشرين والجيش بالتعادل ٢-٢.

واستضاف المتصدر تشرين فريق الجيش في اللاذقية بمباراة كان يسعى خلالها تشرين لتوسيع الفارق بالنقاط عن ملاحقيه الوثبة والجيش، بينما كان الجيش يهدف لإيقاف تشرين والعودة بالنقاط الثلاث.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة ٢-٢، حيث سجل لتشرين نديم صباغ وكامل حميشة، وللجيش محمد الواكد وورد السلامة.

وفاجأ الجزيرة فريق الوحدة بالتعادل أيضاً، حيث تمكن من تحقيق التعادل بنتيجة ٢-٢ أيضاً، وسجل أهداف الجزيرة سليمان رشو ومحمد عنز، في حين سجل أهداف الوحدة عبد الهادي شلحة وعبد الرحمن بركات.

وحقق الاتحاد الفوز على الشرطة بهدفين نظيفين سجلهم أحمد الأحمد ومحمد الأحمد، كما انتصر الطليعة على جبلة بهدف وحيد سجله محمد زينو.

وعاد حطين من أرض مستضيفه النواعير بانتصار بهدفين نظيفين سجلهم مارديك مارديكيان ورأفت مهتدي.

وانتصر الكرامة على ضيفه الساحل في حمص بنتيجة ٣-١، حيث سجل للكرامة كل من عبدالله جنيات وأحمد العميّر وزيد غرير، وللساحل سامر خانكان.

وافتتح الوثبة مباريات هذه الجولة بفوز عريض على الفتوة بنتيجة ٤-١، بقدم كل من هادي المصري وسعد أحمد وعبد الإله حفيان ووائل الرفاعي، ليسجل هدف الفتوة من قبل وسيم بوارشي.

ومع نهاية هذه الجولة، حافظ تشرين على صدارة الترتيب رغم تعثره، برصيد 40 نقطة، والوثبة في المركز الثاني برصيد 36 نقطة، وحطين في المركز الثالث 33 نقطة.

ويأتي في المركز الرابع نادي الجيش برصيد 31 نقطة، يليه الاتحاد خامساً بـ 28 نقطة، والوحدة في المركز السادس بـ 27 نقطة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">