رياضة

محمد صلاح يتوج بجائزة رجل العام 2019

توج اللاعب المصري محمد صلاح بجائزة رجل العام 2019 في الشرق الأوسط،و التي تمنحها مجلة “جي كيو” خلال حفل في متحف اللوفر في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء الاثنين.

ويأتي التتويج بعد مساهمة صلاح بإحراز ليفربول لدوري أبطال أوروبا هذا العام بعد غياب 14 عاما، ونجاحه في الحصول على لقب هداف الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، والمنافسة على لقبه مع “الريدز” حتى آخر جولاته وذلك للمرة الأولى منذ 2014.

وأهدى محمد صلاح جائزته الجديدة لجماهيره حول العالم، و أكد أن “كل أحلامي وأهدافي أن أكون محترفا معروفا، ولم أتخيل أن أصل إلى هذا المستوى الذي وصلت له الآن”.

وأضاف: “كل طفل يحلم بالظهور على شاشة التلفزيون، ولكن حين ظهرت للمرة الأولى تغيرت كل أهدافي، وأردت أن أحترف في الخارج، وبعد ذلك أردت أن أكون الأفضل”.

واستغل مهاجم ليفربول فترة توقف الدوريات الأوروبية وأيام الفيفا التي تمتد حتى نهاية الأسبوع المقبل، للخضوع لبرنامج علاجي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، السبت الماضي، خلال مباراة ليفربول مع ليستر سيتي في الدوري الإنكليزي.

ومنحت المجلة المختصة بالأزياء والحياة الاجتماعية جوائز خاصة للجراح العراقي منجد المدرس، والمغني الجزائري الشاب خالد، وعارضة الأزياء الإيطالية أليساندرا أمبروسيو، بالإضافة للممثل الصاعد مينا مسعود.

يذكر أن مجلة “جي كيو” تصدر شهريا بنسخ مختلفة لمناطق العالم، وتهتم بالرجل من خلال التركيز على ثقافة ونمط أزياء الرجال، من خلال مقالات عن الطعام، والأفلام، واللياقة البدنية، والموسيقى، والسفر، والرياضة، والتكنولوجيا، والكتب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق