محليات

مجلس مدينة ديرالزور: الانتهاء من تزفيت أغلب الشوارع المأهولة في المدينة

قال رئيس مجلس مدينة دير الزور فادي الطعمة لتلفزيون الخبر أنه ” تم الانتهاء من تزفيت أغلب شوارع الأحياء المأهولة في المدينة”، موضحاً أن “ورشات التزفيت باشرت بمد القميص الإسفلتي للشارع الممتد من دوار الموظفين إلى حديقة الاتحاد النسائي”.

وتابع: “من ثم انتقلت الورشات إلى شارع جامع الفتح والشارع الممتد من دوار الدلة حتى دوار الموظفين”، لافتاً إلى أن “أعمال مد القميص الإسفلتي تتم بالتنسيق مع الجهات المعنية بالأعمال الخدمية لتقديم جاهزيتها وإنهاء الأعمال في هذه الشوارع، وذلك بالتعاقد مع الشركة العامة للطرق والجسور لتنفيذ مد القميص الإسفلتي لشوارع مدينة ديرالزور”.

وأوضح الطعمة أن “الخطة الموضوعة تشمل معالجة كافة الشوارع في الأحياء المأهولة سواء عن طريق ترقيع الشوارع بالإسفلت أو بمد القميص الإسفلتي، مضيفاً أنه “يتم انتظار إنهاء الدوائر الحكومية الخدمية أعمالها تحت الأرض في هذه الشوارع لنتابع نحن ايضا عملية التزفيت”.

وأشار الطعمة إلى أنه “تم التعاقد مع الشركة العامة للطرق والجسور لتنفيذ أعمال قشط المجبول الإسفلتي في الشوارع الرئيسية كشارع السجن وشارع نادي الضباط وشارع مساكن حوض الفرات وشارع جامع الفتح الشارع الممتد من دوارالموظفين إلى حديقة الاتحاد النسائي”.

يذكر أنه بعد تحرير مدينة دير الزور باشرت ورشات مجلس المدينة بفتح الطرقات وإزالة السواتر الترابية والبيتونية، كما تم فتح طريق البانوراما مدخل ديرالزور الجنوبي من جهة طريق دمشق الدولي، وفق ما أكده رئيس مجلس المدينة.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">