محليات

مجلس مدينة حمص ينهي ترميم مركز إطفاء شارع القاهرة

أنهى مجلس مدينة حمص أعمال التأهيل والترميم في مبنى مركز إطفاء شارع القاهرة، والذي خرج عن الخدمة بعد دخول المجموعات المسلحة إلى حيي البياضة والخالدية في 2012 م .

وقال رئيس مجلس مدينة حمص المهندس عبد الله البواب لتلفزيون الخبر أن ” مجلس المدينة وفوج إطفاء حمص شكلا لجنة لاستلام المركز واستكمال النواقص، وسيتم وضعه في الخدمة خلال الفترة القريبة القادمة، وذلك ضمن الإمكانيات المتوفرة من ناحية العناصر والمعدات ” .

وأوضح البواب أن ” مجلس المدينة قام بتأهيل مكان إقامة العناصر والمرآب ومنهل المياه في مركز إطفاء القاهرة، في حين ما يزال برج التدريب بحاجة إلى الهدم والترحيل نظراً لتصدعه وما يشكله من خطر على العناصر المناوبة” بحسب فوج إطفاء حمص ” .

وبدوره، قال قائد فوج إطفاء حمص العقيد عثمان جودا لتلفزيون الخبر أن ” فوج الإطفاء سيفعل المركز قريباً بثلاث سيارات رغم وجود النقص في العناصر مع استبقاء سيارة في مركز المهاجرين للمناوبة في المنطقة ” .

ويضم فوج إطفاء حمص أربعة مراكز تتوزع قرب دوار الرئيس وفي شارع القاهرة وفي حي الغوطة، بالإضافة إلى المركز الرئيسي في حي الوعر والذي يعمل مجلس المدينة على ترميمه منذ أربعة أشهر .

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق