العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

ما هي وظيفة “Jump” من “تيك توك”؟

أصدرت “TikTok” وظيفة تسمى Jump تتيح للمبدعين استخدام التطبيقات المصغرة مع مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وهذه طريقة عملها: إذا تم تمكين الميزة، فيمكنك تضمين رابط لعرض الإحصائيات أو المكونات أو مقالة Wikipedia أو اختبار وفقا لما نقله موقع “TheNextWeb”.

وبالنسبة للمبتدئين عقدت TikTok شراكة مع Whisk و Breathwrk و Wikipedia و Quizlet و StatMuse و Tabelog لعمليات تكامل التطبيقات هذه. يمكنك مشاهدة الميزة أثناء العمل.

وقريبًا سيكون لدى BuzzFeed وJumprope وIRL و WATCHA أيضًا قفزات خاصة بهم للأحداث والأفلام والمقالات. هذا يجعل من السهل على منشئي المحتوى الربط بالموارد التي تدعم ما يقولونه.

كان تكامل التطبيق أو الرابط عائقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بالصور أو مقاطع الفيديو، على Instagram يمكنك فقط تحميل رابط إلى قصتك إذا كان لديك أكثر من 10000 متابع. وبالنسبة لمقاطع الفيديو، يجب عليك الانتقال إلى مسار “الرابط في السيرة الذاتية”.

لكن هذا لا يقتصر فقط على Instagram ، سيكون من المثالي أن يكون لديك هذه الميزة لمقاطع الفيديو على منصات مثل “يوتيوب” و”تويتر”، تخيل ظهور روابط الروابط هذه عندما تقوم شركة بإعلان مباشر يوفر مزيدًا من التفاصيل، يمكن أن تكون حالة الاستخدام الأخرى مشاهدة مقطع فيديو عن السفر وفتح روابط لجميع الأماكن المذكورة فيه لإنشاء مسار رحلتك.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق