رياضة

ليفربول يجهز عرضين كبيرين لمحمد صلاح وساديو ماني

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية عن رغبة نادي ليفربول في تحصين أبرز نجومه من خلال تجديد عقد المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية أن هناك رغبة في النادي الإنجليزي لتأمين باقي العناصر الأساسية في الفريق، بتجديد عقدي صلاح وماني.

ويأتي ذلك بعد تجديد ليفربول عقد كل من حارس مرماه “أليسون بيكر” ومدافعه “فيرجيل فان دايك” و”أندي روبرتسون” و”ألكسندر أرنولد” و”جورادن هيندرسون” و”فابينيو”.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن “الريدز” يستعدون لتقديم عرض لماني بنفس قيمة راتب “فان دايك”، أحد أبرز عناصر الفريق، والذي يتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وبحال وافق المهاجم السنغالي البالغ عمره 29 عاما على التجديد، فسيبقى في ملعب “أنفيلد” حتى صيف 2025 حيث سيبلغ من العمر حينها 34 عاماً.

ويستهدف ليفربول منح محمد صلاح أعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2023، وهناك رغبة كبيرة من قبل “الريدز” في تجديد عقده، لاسيما في ظل تألقه مع الفريق، قبل دخوله في السنة الأخيرة من عقده، والتي يسهل فيها عادة مغادرة اللاعبين.

وكان صلاح حقق نهاية الأسبوع الماضي إنجازا تاريخيا بتسجيله الهدف رقم 100 في مسيرته مع ليفربول في جميع المسابقات.

يذكر أن ليفربول سيواجه ميلان، الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ضمن مرحلة المجموعات، في استذكار لنهائي 2005 الشهير، والذي انتهى ليفربوليا بركلات الترجيح، بعد التعادل 3/3 رغم تقدم ميلان 3/0 حينها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق