العناوين الرئيسيةمحليات

قرعة لتسليم مكاتب السيارات في المنطقة الصناعية الجديدة في اللاذقية

ذكر رئيس مجلس مدينة اللاذقية عصام عابدين لتلفزيون الخبر أن مجلس مدينة اللاذقية بصدد إجراء قرعة على توزيع ١٠٩ مكاتب سيارات من أصل ١٩٨مكتب سيارات في المنطقة الصناعية الجديدة في اللاذقية وذلك بتاريخ ١٤/٧/٢٠٢١.

وأوضح عابدين أنه مع استكمال إجراءات التخصيص للمكاتب سيتم إجراء قرعة بين أصحاب المكاتب المسجلين وممن لديهم ترخيص أصولاً، والمكتتبين على المكاتب الجديدة عددهم ١٠٩ وهم مكتتبين مرخصين ومسجلين على المكاتب.

وقال عابدين “هؤلاء لهم الأولوية في الحصول على المكاتب المخصصة لهم ممن سددوا الرسوم الأولية المطلوبة، وبموجب هذا التوزيع، سيحصل كل مكتتب على محل بمساحة ٨٠ متراً مربعاً مؤلفاً من طابقين كل طابق بمساحة ٤٠ متراً بالإضافة لمساحة ٥٠ متراً مربعاً، أمامه خيمة قرميدية”

وهذه المكاتب تم تشييدها على الهيكل، ويقوم أصحابها بأعمال التجهيز والإكساء، في حين يقوم مجلس المدينة بإنجاز أعمال البنى التحتية الخدمية.

وأشار عابدين إلى أن التحضيرات المتخذة لإنجاز عملية التخصيص في المرحلة النهائية، وأن المرحلة الأولى هي للتوزيع على المكتتبين المسجلين.

وختم ” المحلات المتبقية التي تزيد عن العدد ١٠٩، سيتم توزيعها على الراغبين بالحصول على محال من خلال المزاد العلني حتى لو لم يكن لديهم ترخيص، وسيتم الإعلان عنها لاحقاً وفق تحديد سعر ٩٠ مليون للمكتب”.

زياد علي سعيد_تلفزيون الخبر _اللاذقية.

مقالات ذات صلة

إغلاق