رياضة

في الجولة الثامنة للدوري السوري.. الوثبة يتلقى أول خسارة وتشرين يعزز صدارته

انطلقت مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وفيها تلقى الوثبة أول خسارة لهذا الموسم وعزز تشرين صدارته لترتيب الدوري.

وتلقى الوثبة أول خسارة له هذا الموسم من الجيش الذي استعاد عافيته بعد تعثره بأول الجولات، وحصد ثلاثة نقاط من الوثبة بهدف مؤمن ناجي.

وعزز تشرين صدارته لترتيب الدوري بعد فوزه على مستضيفه الشرطة بهدفين مقابل هدف، سجل لتشرين محمد مرمور وحسن أبو زينب وللشرطة محمود اليونس.

وتمكن الطليعة من خطف التعادل على حساب ضيفه الوحدة في آخر الدقائق في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهم، سجل للطليعة حمزة الكردي ومحمد زينو والوحدة عبد الرحمن بركات وشعيب العلي لاعب الطليعة بالخطأ في مرماه.

وحافظ الاتحاد على سلسلة انتصاراته وحقق فوزا على النواعير بهدف نظيف سجله اللاعب أنس بوطة.

واستطاع الساحل مصالحة جماهيره بعد فوزه على الجزيرة بطرطوس بثلاثية نظيفة سجلها ياسر ابراهيم (هدفين) وعلي حسن هدف.

وتعادل جبلة مع ضيفه الفتوة بهدف لمثله في مباراة كان يريد فيها جبلة الفوز للخروج من تذيّل الترتيب، سجل لجبلة محمد العوض وللفتوة محمد قنيص.

وعاد الكرامة من ملعب حطين في اللاذقية بنقطة ثمينة في مباراة انتهت بالتعادل السلبي بينهما، اعتمد فيها حطين على الضغط وفشل في التسجيل، والكرامة على المرتدات الذي أهدر عدة انفرادات بمرمى حطين.

وأصبح ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة الثامنة بصدارة تشرين برصيد ١٩ نقطة، والاتحاد في المركز الثاني ١٧ نقطة، والوثبة في المركز الثالث ١٦ نقطة، وحطين في المركز الرابع ١٥ نقطة، والوحدة في الخامس ١٤ نقطة، والجيش في المركز السادس ١٣ نقطة.

يذكر أن الدوري سيتأجل بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة الصين الدولية الودية، حيث تنتهي البطولة بتاريخ ١٤ الشهر الجاري، على أن يعود الدوري بعدها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">