تعليم

فرع الفرات بالحسكة يذكّر بمواعيد اختبار اللغة للقيد في الماجستير والدكتوراه

ذكّرفرع جامعة الفرات في محافظة الحسكة بمواعيد إجراء اختباري المقدرة اللغوية لقيد بدرجة الماجستير “استثنائي” و القيد بدراجة الدكتوراه .

وبين مسؤول شؤون الطلاب في فرع جامعة الفرات في الحسكة أحمد العبدالله لتلفزيون الخبر أن ” موعد إجراء اختبار المقدرة اللغوية لقيد درجة الماجستير “استثنائي” هو يوم السبت الثالث من تشرين الثاني الساعة 12 ظهراً في مبنى كلية الاقتصاد الثانية ” .

وتابع العبدالله أن ” يوم الثلاثاء 6 تشرين الثاني هو موعد إجراء اختبار القيد بدرجة الدكتوراه والذي سيقام في الساعة العاشرة صباحا في مبنى كلية الاقتصاد أيضا ” .

وأشار العبدالله إلى أنه ” تم تحديد كلية الاقتصاد الثانية لتسجيل الطلاب الراغبين بالتقدم للاختبار الخاص بقيد الماجستير، و دائرة شؤون الطلاب بفرع الجامعة gتسجيل طلاب قيد الدكتوراه ” .

وبين العبدالله أن ” الأوراق المطلوبة لتسجيل طلاب “الماجستير” هي صورة هوية شخصية وصورتان شخصيتان، وصورة عن مصدقة التخرج أو إشعار التخرج بمعدل جيد على الأقل للمتخرجين، أو صورة عن إيصال التسجيل لطلاب السنة الأخيرة، إضافة إلى رسم تسجيل مقداره 3000 ليرة سورية ” .

وأردف العبدالله أن “الأوراق المطلوبة للتسجيل بقيد الدكتوراه هي صورة عن الهوية الشخصية وصورتان شخصيتان وصورة عن وثيقة الماجستير أو وثيقة تثبت أن المتقدم أنهى سنة المقررات وسجل في مرحلة البحث، إضافة إلى رسم تسجيل مقداره 3000 ليرة سورية”.

يذكر أن فرع جامعة الفرات في الحسكة أجرى عددا من الاختبارات الخاصة ببرامج الماجستير والدكتوراه في الجامعات السورية التي تشترط إتقان اللغة الإنكليزية للقبول فيها.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">