العناوين الرئيسيةميداني

عمليات القتل مستمرة في مخيم الهول رغم حملات “قسد”

في عودة جديدة لعمليات القتل التي تستهدف المتعاملين مع مسلحي” قسد” عثر في مخيم الهول شرق الحسكة على جثة لاجئة عراقية قتلت من قبل مجهولين.

وقالت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر إن” اللاجئة العراقية قتلت في القطاع الثاني أو القسم الثاني من المخيم الخاص بعوائل تنظيم “داعش” داخله بتهمة التعاون مع قسد”.

وكانت نازحتين سوريتين قتلتا على يد مجهولين في المخيم في نهاية الشهر الماضي. وقال مصدر محلي لتلفزيون الخبر إن “الشقيقتين النازحتين غفران أحمد خلف (23 عاماً) و أسماء أحمد خلف (17 عاماً) قتلتا في خيمة في القطاع الخامس بالمخيم في ظروف غامضة”.

وكانت تعرضت امرأة روسية الأصل في المخيم لمحاولة اغتيال في قسم المهاجرات في المخيم الذي يضم عائلات تنظيم “داعش” خلال الأيام الماضية ما يعني عودة عمليات القتل رغم التشديد الأمني من “قسد” وحملاتها المتكررة.

وكانت “قسد” بدعم من الاحتلال الأمريكي شنت حملة اعتقالات كبيرة وتمشيط لكافة أقسام المخيم في أوائل شهر آذار الماضي بعد مقتل عدد كبير من عناصره ومن المتعاونين معه ضمن المخيم.

ورغم ذلك سجل المخيم أكثر من 15 حالة قتل لأشخاص متعاونين أو متهمين بالتعاون مع “قسد” ضمن المخيم.

وتقوم قوات “‘قسد” بحملات أمنية متكررة بشكل شبه يومي الأقسام المخيم واعتقال قاطنين بحجج المشاركة في عمليات القتل لتطلق بعدها سراحهم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق