كاسة شاي

“علق بعشرة مردودة” … “صلحة تويترية” بين أصالة وأحلام

أعلنت الفنانتان أحلام وأصالة نصري عبر حساباتهما على موقع “تويتر” عن “صلحتهما”، بعد أن وجهت الأولى رسالة تهنئة للثانية، بعيد ميلادها، الذي يوافق الـ 15 من أيار، كما طلبت منها أن تسامحها، لتنهي أحلام بذلك خلافها مع أصالة.

ونشرت المطربة أحلام صورة لأصالة عبر حسابها على “تويتر”، وعلقت عليها قائلًة: “من كل قلبي كل عام وأنتي بخير ربي يطول عمرك ويحميك ويخليك لعيلتك وحبايبك، كل عام وأنتي أختي، مهما حصل بيننا أنا من قلبي أحبك وسامحتك وأنتي سامحيني”.

من جانبها ردت أصالة، على تهنئة أحلام، بتغريدة قالت فيها: “شكراً ياحلومه على معايدتك وألف شكر إنّك سامحتيني ياأمّ قلبّ طيب وان شاء الله بنلتقى قريباً”.

وهذه ليست “الخناقة” الأولى لأصالة مع زملائها من الفنانين، حيث صرحت في إحدى المقابلات أنها لا تتمنى إقامة علاقة صداقة مع الفنان راغب علامة، قائلة: “ما بدي اكون صديقته نهائيا”، وذلك بعدما ضحك راغب بطريقة ساخرة أثناء إشادة أحلام بها في إحدى حلقات برنامج “آراب أيدول”.

كما شنت الفنانة السورية رغدة هجوماً على أصالة بسبب مواقفها السياسية، وقالت في إحدى المقابلات التلفزيونية: “أحب صوت أصالة، لكني أقول لها أنت أكثر واحدة استفدت من وطنك، ويجب أن تنظري إلى العالم وليس الأشياء الصغيرة، إلا إذا كان جواز السفر الخليجي الذي تحمله جعلها لا يفرق معها الوطن”.

وفي إحدى حلقات برنامجها “صولا”، أثناء استضافتها المطربة “شيرين”، هاجمتا الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ورأت شيرين أنها تحب هيفاء وهبي في أغانيها الخفيفة ولكنها ترى أنها أخطأت باتجاهها لتقديم أغانٍ طربية مؤخراً تحتاج إلى مطربة ذات إمكانيات صوتية، وعلّقت أصالة: “أنا حضرت لها حفلة وكانت كل اللي بتغنيه نشاز”.

وردّت هيفاء وهبي على انتقادهما لها قائلة: “تفضحهم الضغينة وتكشف أقوالهم الحقد، وقبح وجوههم يطغوا على ما غنوه، ليتحولوا في لحظة إلى صوت قبيح وغيور”، مضيفة: “يا أيتها الأصوات الطنانة والرنانة، غني كلام الناس، وألحان الأشخاص أو اسكتي”.

ومؤخراً، صرحت أصالة بإنها “حذفت الفنانة المصرية أنغام من قائمة أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي، متهمة إياها بأنها “غدارة وخرابة البيوت”.

وجاء كلام أصالة خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج “عائشة شو” الذي يبث على قناة “القاهرة والناس”، تعليقاً على زواج أنغام من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، ابن شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.

بدورها، زميلة أصالة لديها نصيبها من المشاكل مع الفنانين وكان أشهرها الحملة “التويترية” التي شارك بها عدد من الفنانين والاعلاميين كنضال أحمدية ووائل كفوري لمنع أحلام من دخول لبنان، بعد أن وصفت اللبنانين بـ”الشحاتين” الذي عليهم أن “يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع”.

ويعود أصل المشكلة إلى سخرية كل من عادل كرم وهشام حداد، عبر برنامجيهما “هيدا حكي” و “لهون وبس”، من برنامج أحلام الذي حمل اسم “ذا كوين”.

يذكر أن الخلاف بين أحلام وأصالة يعود إلى الشهر الماضي عندما نشرت المطربة الإماراتية أحلام، تغريدة عبر حسابها في “تويتر”، هنأت فيها أصالة بنجاح أغنيتها الأخيرة “بنت أكابر”.

وبعد نشر أحلام تغريدتها، تجاهلت أصالة الرد عليها، وهو ما جعل إحدى المتابعات تطلب من أصالة الرد على تهنئة أحلام، ما أشعل فتيل “العلقة” بين أصالة وأحلام.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق