العناوين الرئيسيةمحليات

ضبط صهريج مازوت بداخله 1294 ليتر للاتجار به في اللاذقية

ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية صهريجا يحتوي على 1294 ليتر من مادة المازوت للاتجار به بطريقة غير مشروعة في السوق السوداء.

وقال سامر سوسي مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية لتلفزيون الخبر: “تم حجز الصهريج وإحالة المخالف إلى القضاء المختص” .

وأضاف السوسي: “نظمت دوريات حماية المستهلك في اليومين الماضيين 66 ضبطا لارتكاب أصحابها مخالفات عديدة تنوعت بين حيازة مادة المازوت بطريقة غير مشروعة للاتجار بها في السوق السوداء، جمع نوعين من اللحم ذكر عواس ولحم بقري بملحمة ع.ق، حيازة مواد مجهولة المصدر وعدم حيازة فاتورة بأحياء الريجة وشارع انطاكية”.

وأردفَ:” كما شملت المخالفات عدم إعطاء فواتير نظامية لموزع جملة والبيع بسعر زائد، امتناع مخبز/ نينتي/ عن البيع وقيام مخبزي/ ستمرخو وكرسانا / ببيع ربطات خبز ناقصة الوزن، والبيع خارج البطاقة الالكترونية بحق مخبز البريد”.

وأضاف: “شملت الضبوط أيضاَ عدم الإعلان عن الأسعار في مناطق وأحياء عديدة باللاذقية منها هنانو والعنابة والزراعة وساحة الحمام وقنينص وشارع الجمهورية، استخدام الغاز المنزلي لغير الغاية المخصصة لها وسحب عينات غذائية وغير غذائية وسحب عينات أعلاف”.

يذكر أن مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك تطالب المواطنين بشكل دوري بالإبلاغ عن أي مخالفة على الرقم الثلاثي 119.

شذى يوسف- تلفزيون الخبر- اللاذقية

مقالات ذات صلة

Exit mobile version
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">