محليات

ضبط جبنة قشقوان فاسدة ومسلخا مخالفا في حمص

ضبطت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك، في حمص 15 كغ من جبنة القشوان الفاسدة ضمن محل في حي الميدان، و مسلخا غير مرخص وغير مراقب بقرية شلوح.

وقال مصدر في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص لتلفزيون الخبر إن “إحدى دوريات المديرية، ضبطت كمية ٥٢ قطعة بوزن إجمالي 15 كغ جبنة قشقوان فاسدة، ضمن محل أجبان وألبان في حي الميدان”.

وتابع المصدر “حيث تم اتلاف كامل كمية جبنة القشقوان الفاسدة، و تنظيم الضبط اللازم بحق المخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة أصولاً”.

وأضاف المصدر “كما ضبط عناصر المديرية بالتعاون مع إحدى الجهات المختصة، مسلخا غير مرخص وغير مراقب ولا تتوفر فيه أية شروط صحية، في قرية شلوح وبداخله لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري”.

وأكد المصدر أنه “تم تنظيم المخالف الضبط التمويني اللازم وإحالته موجوداً إلى الجهة المختصة، وإتلاف اللحوم غير الصالحة للاستهلاك البشري، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة أصولاً”.

يشار إلى أن دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص، نظمت خلال جولاتها على الأسواق في العام الفائت 5020 ضبطا تموينياً، بحق الفعاليات التجارية المخالفة

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق