العناوين الرئيسيةرياضة

صفقات انتقال تمت وأخرى لم تكتمل بعد في أوروبا

انتقل الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة الإسباني إلى مواطنه إشبيلية في صفقة لم تعرف قيمتها الحقيقية، ولكن بحسب صحيفة “سبورت” الكتلونية فإن متغيرات الصفقة وفوائدها على برشلونة قد تصل إلى 20 مليون يورو، وذلك في حال نجاح إشبيلية في التأهل للمسابقات الأوروبية في العامين القادمين.

بدوره الكرواتي الآخر إيفان بيرسيتش لازال معلقاً بين رغبة بايرن ميونخ بطل أوروبا بضمه بشكل نهائي، ورفض ناديه إنتر ميلان للمبلغ المدفوع من النادي البافاري، حيث يريد الإنتر الحصول على 13 مليون يورو على الأقل، في حين أن البايرن دفع 11 مليوناً فقط.

الإسباني تياغو الكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ، يبدو أنه بات قريباً من الانتقال للدوري الانكليزي من بوابة ليفربول، خاصة في حال رحيل الهولندي فينالدوم إلى برشلونة، وكذلك يحظى الكانتارا باهتمام مانشستر يونايتد، ومن المتوقع أن يتراوح سعر اللاعب بين 30 – 35 مليون يورو.

الهولندي فان ديبيك نجم وسط أياكس الهولندي أجرى الفحوص الطبية تمهيداً لانتقاله إلى مانشستر يونايتد، حيث بلغت قيمة الصفقة 40 مليون يورو.

التشيلي أرتورو فيدال لاعب برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله إلى انتر ميلان الإيطالي، ولم تتوضح بعد أي قيمة مالية للصفقة.

أما بالنسبة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيبدو أن مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرض هو الأضخم في التاريخ بقيمة 700 مليون يورو لضم اللاعب، وهو قيمة كسر عقده مع برشلونة، حيث سيحتوي العرض تفاصيل عن حياة ميسي، بحيث يلعب 3 مواسم مع السيتي، ثم ينتقل للدوري الأمريكي عبر نيويورك سيتي، وكل هذا برعاية مجموعة سيتي فوتبول المالكة للناديين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">