العناوين الرئيسيةرياضة

صحيفة أردنية: نادي الفيصلي يبحث عن بديل للمدرب حسام السيد

كشفت صحيفة “الدستور” الأردنية أن إدارة النادي “الفيصلي” تتدارس عدة خيارات للبحث عن بديل للمدرب السوري حسام السيد، لتولي مهمة الإدارة الفنية للفريق الكروي.

وتابعت الصحيفة: “تبحث إدارة الفيصلي عن مدرب بعدما رشحت معلومات بأن حسام السيد، أنهى ارتباطه مع النادي، بعد خسارة الفريق الأخيرة، أمام سحاب في دوري المحترفين، الجمعة”.

وتشير معلومات الصحيفة، إلى أن هناك عدد من الأسماء المرشحة لخلافة السيد، منها مواطنه محمد عقيل، إضافة إلى المدربين الوطنيين محمود الحديد وعثمان الحسنات.

وتوقعت الصحيفة، أن تخرج الإدارة خلال الساعات القليلة القادمة، لتحسم ملف المدرب، ولتعلن عن اسم من سيقود الفريق في ما تبقى من الموسم.

وأبدى عدد من إداري الفيصلي انزعاجهم على خسارة الفريق أمام سحاب، في افتتاح منافسات مرحلة الإياب من بطولة دوري المحترفين، بحسب موقع قناة “الغد” الأردنية.

وانتقد الإداريون نتائج حقبة حسام السيد، رغم توفير الإدارة جميع عوامل النجاح للجهاز الفني والفريق، مطالبين بتصويب الأوضاع والتعاقد مع جاهز فني يلبي طموح الزعيم هذا الموسم.

وبدأت مسيرة السيد مع الفريق الأردني شباط الفائت، وضم لصفوف الفريق المهاجم السوري مارديك مارديكيان، الذي رحل مؤخرا باتجاه “العربي” الكويتي.

وخرج الفيصلي رفقة السيد من بوابة الدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي، لحساب الكويت الكويتي، رغم استضافة “الفيصلي” للمجموعة في عمان، والتي ضمتهما لجانب تشرين السوري، و”مخيم الأمعري” الفلسطيني.

يذكر أن حسام السيد قاد منتخب سوريا الأول للتويج بكأس غرب آسيا 2012، بانتصاره في النهائي 1/0 على العراق، بهدف أحمد الصالح، ويحتل مع “الفيصلي” حاليا المرتبة الرابعة بالدوري، بفارق 6 نقاط عن “الوحدات” المتصدر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق