محليات

شركة “أجنحة الشام” للطيران تقيم حفلاً تكريمياً لمكاتب الساحل للطيران في اللاذقية

أقامت شركة “أجنحة الشام” و “وكالة الساحل للطيران” حفلاً تكريماً لمكاتب الساحل للطيران في اللاذقية وطرطوس وريفهما، ولإدارة مطار الشهيد باسل الأسد في فندق “ميرامار” باللاذقية .

وقال مدير التسويق في وكالة أجنحة الشام بالساحل السوري المهندس علي الدبس إن “شركة أجنحة الشام للطيران، و وكالة الساحل السوري، أرادت أن تقيم هذا الحفل لتقوية ودعم السياحة في الساحل السوري، وتكريماً لإدارة مطار الشهيد باسل الأسد الدولي”.

وأضاف الدبس لتلفزيون الخبر “كما أن هذا الحفل جاء لتكريم إدارة طيران العربية السورية، كإداريين وموظفين ومديرين، وتكريم كافة الفعاليات السياحية في الساحل السوري”.

ولفت المهندس الدبس إلى أن “الشركة خصصت دروع تكريمية، وشهادات تقدير، وتكريم خاص ومميز للمكاتب السياحية في الساحل السوري، إضافة الى مكاتب من حمص و حلب ومختلف المحافظات”.

وشرح المهندس الدبس لتلفزيون الخبر “شركة أجنحة الشام للطيران هي شركة ناقلة، رديفة لطيران العربية السورية، نحن كشركة لا نكتفي بمكاتبنا، ونتعاون مع مكاتب سياحية ثانية”.

وتابع المهندس الدبس “هذه المكاتب تهتم بمواضيع التسويق والمبيعات، وجلب الكروبات السياحية، و تأمين السفر للمواطن عبر الخطوط الجوية، اليوم نكرمّها لأنها دعمت وساعدت النواقل الوطنية سواء طيران العربية السورية أو شركة أجنحة الشام”.

بدوره قال مدير وكالة الساحل السوري لشركة أجنحة الشام للطيران آمد ابراهيم إن “هذا الحفل لتكريم أصحاب الجهد والعمل المتواصل على مدى أربع سنوات في مكاتب الطيران هنا في الساحل السوري”.

وأوضح ابراهيم لتلفزيون الخبر “نحن اليوم وبحضور المكاتب السياحية والشخصيات العامة في البلد، وبمحبتهم ومحبة الناس، استطعنا منذ أربع سنوات أن نستمر بالعمل، وهذه هي المرة الأولى التي نجتمع”.

وأضاف ابراهيم “منذ أربع سنوات متواصلة، وكالة الساحل تعمل “أون لاين” على مدار 24 ساعة، و نحن متواجدون بشكل متواصل لحل أي مشكلة تعترض المواطن”.

وقال المدير التجاري لشركة أجنحة الشام نزيه سليمان “من فترة قريبة احتفلنا بالعيد العاشر لانطلاقة أجنحة الشام للطيران، والآن أردنا أن نحتفل بهذه المناسبة، مع وكيلنا بالساحل السوري، وبنفس الوقت نكرّم مكاتب السياحة والسفر، التي شاركتنا النجاح في هذه الفترة”.

وأوضح سليمان لتلفزيون الخبر إن “هذا الحفل هو تقدير من شركة أجنحة الشام لجهود مكاتب الطيران في الساحل، و مهنيتهم العالية، و نوع من المكافأة والاجتماع مع مكاتب السياحة و السفر، وللبقاء على تواصل مع شركائنا في العمل”.

وقال المستثمر و رجل الأعمال مضر شيخ ابراهيم “نحن اليوم نرحب بكم في حفل التكريم الذي تقيمه شركة أجنحة الشام و وكالة الساحل السوري، لتكريم المكاتب والوكلاء السياحين ومطار الباسل بكوادره ومديره بدر سليمان، وكافة الضيوف من السياحة، و الإخوان المعنيين”.

وأضاف شيخ ابراهيم لتلفزيون الخبر إن “هذا العشاء هو عشاء تكريمي لنعلن فيه أيضاً انطلاق الـ “هاي سيزن” في الشركة بالنسبة للبرنامج الصيفي من مطار الشهيد باسل الأسد في حميميم إلى الكويت، ومنها الى خمس وجهات خليجية”.

وتابع شيخ ابراهيم “شركة أجنحة الشام هي رديف للناقل الوطني السورية للطيران، ولدينا أسطول مكوّن من أربع طيارات “ارباص” ننافس فيه كثير من الوجهات”.

وختم شيخ ابراهيم حديثه لتلفزيون الخبر بالقول “نحن نرحب بتلفزيون الخبر الذي نحبه ونحترمه، وهو شريك ان شاء الله بالنجاح، ونتمنى أن تكونوا معنا في حفل العام القادم بوجهات أكثر، وبعدد طائرات أكثر”.

وقال مدير مكتب جسر المتوسط للطيران في صافيتا جورج صايغ “قبل الحفل نقول نحن شركاء قبل أن نكون وكلاء، شركاء مع أي ناقل يحمل عَلَمنا، هذا الحفل لفتة مهمة وتقدير لنا من شركة أجنحة الشام نشكرها بكل حب على ذلك”.

بدوره صاحب مكتب المجرّة للساحة والسفر في اللاذقية الدكتور عصام سليمان إن “هذا الحفل جميل جداً، إن قطاع الطيران انتفض من تحت الحطام، وأراد ان يثبت نفسه رغم كل الظروف، وعدنا من جديد، و عَلمنا يرفرف فوق نواقلنا في السماء”.

يذكر أنه شارك في الحفل مكتب المجرّة للطيران، و مكتب زحل، و مكتب ليال، و مكتب بانياس وغيرهم من المكاتب التي لها باع طويل في هذ المجال”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق