رياضة

شباب سوريا يواجهون الأردن في لقاء الفرصة الأخيرة ضمن بطولة غرب آسيا

يلتقي منتخب شباب سوريا الخميس، الساعة السابعة مساء، نظيره الأردني، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا لكرة القدم، في أربيل، شمال العراق.

ويسعى منتخبنا لتعويض خيبة البداية بعد الهزيمة من نظيره اللبناني 1/0، بعد مباراة ظهر فيها فريقنا الوطني، بشكل هزيل الأداء والقوة.

ويمتلك فريقنا الشاب العديد من الأوراق الرابحة والمواهب الكروية، وعماد المنتخب أساسه نادي الاتحاد المتوج بدوري الشباب دون هزيمة، لكن تظهر المشكلة بضعف “سي في” كادر المنتخب الفني.

وسبق أن التقى شباب سوريا والأردن، منذ العام 2011 في أربع مواجهات سابقة، 3 منها ودية، لتكون مواجهة الخميس سادس اللقاءات منذ 2011 بين الجارين.

وانتصر منتخبنا منذ 2011 على الجار الأردني، مرة واحدة في أيار 2011 بلقاء ودي، فيما تفوق الأردن مرتين، آخرها بتصفيات كأس آسيا 2017.

وسجل منتخبنا الشاب منذ أيار 2011، 4 أهداف في شباك الأردن، وتلقى 5 أهداف أردنية، وسط آمال بتحقيق انتصار مهم الخميس، للحفاظ على آمال بلوغ النهائي.

يذكر أن مجموعة منتخبنا تضم أيضا لبنان والإمارات، التي خسرت لقاء الافتتاح أمام الأردن، ما يجعل مواجهات المجموعة مفتوحة على كل الاحتمالات، قبل لقاء منتخبنا مع الإمارات السبت.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق