العناوين الرئيسيةفلاش

سكان بلدة الصويري بريف حمص يشتكون عدم حصولهم على الغاز منذ شهرين

اشتكى مجموعة من سكان بلدة الصويري بريف حمص الغربي عبر تلفزيون الخبر, من عدم حصول أهالي البلدة على مادة الغاز المنزلي منذ شهرين .

و قال المشتكون لتلفزيون الخبر: “نحن أهالي قرية الصويري بريف حمص الغربي, يوجد في بلدتنا خمس مراكز غاز, و الوحيدة بلدتنا غير متوفر فيها الغاز المنزلي”.

و أضاف المشتكون “والسبب يقوم المعتمدون ببيع الغاز خارج البلدة بشكل حر, ومنذ شهرين لم يقوموا بتوزيع مادة الغاز, يرجى النظر بهذه المشكلة الحقيقية, علما أن المسؤولين لا يحركون ساكنا و مين ما سألنا بيقولوا متوفر أرجو النظر بهذه المهزلة”.

من جهته قال رئيس قسم الغاز في فرع سادكوب بحمص المهندس نافع الوعري لتلفزيون الخبر إنه “قمنا بتزويد أربعة متعمدين في بلدة الصويري بكمية 1077 اسطوانة غاز بتاريخ 30\11\2019 “

و أضاف الوعري “وهي بنفس عدد القيمة المدفوعة من المعتمدين ثمن الاسطوانات المسجل عليها لديهم من المواطنين أي الكمية اللازمة للبلدة “.

و أوضح الوعري أنه “يتم تزويد المعتمدين باسطوانات الغاز المنزلي, بحسب توفر المادة, ويتم توزيعها بشكل عادل على كل المناطق في المدينة و الريف”.

الجدر بالذكر أن مشكلة عدم توفر مادة الغاز المنزلي ماتزال مستمرة في محافظة حمص بالرغم من زيادة الكمية للمحافظة حيث يبلغ الإنتاج اليومي نخو 8 آلاف اسطوانة، علماً ان حاجة المحافظة يوميا تبلغ نحو 16 الف اسطوانة غاز.

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى