طافشين

سائق سوري يصدم مسنا تركيا ويجرّه 500 متر في بورصة

صدم سائق سوري بـ ولاية بورصة التركية، مسنا تركيا أثناء قيادته حافلته الصغيرة، ما تسبّب بجرّه مسافة 500 متر، دون أن ينتبه إليه.

وذكر موقع “إي غونلير” إنّ “أحمد ك” سوري الجنسية، و أثناء قيادته حافلته الصغيرة في شارع أنقرة بولاية بورصة، اصطدم أمام مبنى البلدية برجل مسن يبلغ من العمر 87 عاما.

وتذكر معلومات أنّ “أحمد ك” لم يلاحظ اصطدام حافلته بالمسن “فرحات سلطان سو”، ما أدّى إلى جرّه مسافة 500 متر، فأصيب بجروح بليغة.

وبحسب الموقع، فإنّ سائقا تركيّا، كان يسير خلف الحافلة، لاحظ اصطدامها بالرجل المسن، حيث حاول جاهدا إيقاف السائق “أحمد ك”، ولكن من دون جدوى.

وتمكّن السائق التركي من إيقاف “أحمد ك” وذلك بعد أنّ ركن سيارته أمام الحافلة، ليخبر السائق السوري، بأنّه اصطدم برجل مسن، وأنّ الرجل تحت حافلته.

وحضرت الشرطة وسيارة الإسعاف عند ابلاغهما بالأمر، وأثناء إجراء الإسعافات الأولية، هرب السائق “أحمد ك” مغادرا مكان الحادث، بحجّة أنّه سيركن حافلته جانبا.

وقال السائق التركي، في إفادته للشرطة، إنّ سائق الحافلة “أحمد ك” لم يلاحظ اصطدام حافلته بالرجل المسن، ولذلك لم يتوقف عن قيادة السيارة.

وأفاد “أحمد ك” في مركز الشرطة، بأنّه أصيب بالدهشة لحظة إخباره بأنّ رجلا مسنّا تحت حافلته، قائلا: “لا أعلم متى وكيف اصطدمت سيارتي بالرجل، وبينما كنت أسير، عملت سيارة أخرى على قطع الطريق أمامي، وأخبرني بأنّ رجلا تحت الحافلة، وبعد أن أخرجنا الرجل المسن، شعرت بالخوف، فهربت”.

ونُقل المسن “فرحات سلطان سو” إلى مستشفى بورصة الحكومي، وعلى الرغم من كافة المحاولات لم يتم التمكن من إنقاذ حياته.

يذكر أن 11 سوريا أصيبوا جراء انقلاب سيارة كانت تقلهم في في قضاء “يايلاداغ” بولاية “هاتاي” عقب دخولهم الأراضي التركية بطريقة غير شرعية، في حزيران الماضي، حيث لاذ سائق السيارة بالفرار قبل وصول فرق الشرطة والدرك.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق