محليات

زراعة حمص تحدد موعدي الامتحان التحريري والاختبار للمتقدمين المقبولين لوظائفها

قال رئيس دائرة الشؤون الادارية والقانونية في مديرية زراعة حمص، غياث موسى، لتلفزيون الخبر إنه “تم تحديد مواعيد الامتحان التحريري والاختبار العملي للمتقدمين المقبولين في المسابقة والاختبار، المعلن عنهما بالاعلان رقم 271/ل تاريخ 2/8/2018”.

وأوضح الموسى أنه “بعد صدور قرارات قبول المتقدمين لتعيين 161 موظفاً من الفئات الثانية والرابعة والخامسة، تم تحديد يوم الاربعاء 30/1/2019 موعداً لاجراء الامتحان التحريري للمتقدمين المقبولين من الفئة الثانية بوظيفة خفير حراجي في المعهد التقاني الزراعي على طريق حماه في الساعة العاشرة صباحاً”.

وأضاف الموسى “كما تم تحديد يوم الاثنين 4/2/2019 الساعة التاسعة صباحاً موعداً لإجراء الإختبار العملي للفئتين الرابعة والخامسة في مبنى مديرية الزراعة وفق الآتي، يوم الاثنين الواقع في 4/2/2019 الإختبار العملي للمتقدمين لوظيف عمال تربية وتنمية + عمال زراعيين”.

وتابع الموسى “يوم الثلاثاء 5/2/2019 الإختبار العملي للمتقدمين لوظائف سائقين + سائق منشار + مهني اطفاء، ويومي الاربعاء والخميس 6-7/2/2019 الإختبار العملي للمتقدمين لوظيفة حراس، ويوم السبت 9/2/2019 موعداً لاجراء الإختبار العملي للمتخلفين عن التقدم”.

وكانت مديرية الزراعة أعلنت في الربع الاخير من العام السابق عن مسابقة واختبار لتعيين 161 مواطناً، بينهم 20 خفيرا حراجيا، من حملة شهادة المعهد العربي للغابات والمراعي او المعهد المتوسط الزراعي او الثانوية الزراعية.

إضافة لـ 25 عامل تربية وتنمية من حملة شهادة التعليم الأساسي، و 31 سائق وعامل منشار من حملة شهادة التعليم الاساسي وشهادة سوق عامة، و50 عامل اطفاء من حملة شهادة التعليم الأساسي، و15 عامل زراعي من حملة شهادة التعليم الاساسي، بالإضافة إلى 20 حارس من حملة شهادة التعليم الابتدائي او ملم بالقراءة والكتابة.

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق