رياضة

رغم كل “الاثباتات” .. اتحاد الكرة يرفض اعتراض نادي الحرية

أصدر اتحاد كرة القدم قراراً يقبل فيه اعتراض نادي الحرية، على التلاعب بالمباريات، شكلاً ويرده مضموناً، رغم كل الاثباتات والاعترافات التي حصلت.

وكان نادي الحرية تقدم باعتراض للاتحاد، بحجة تلاعب ناديي الجهاد والجزيرة بنتيجة المباراة التي جرت بينهما، والمؤهلة للدوري الممتاز.

وتأهل نادي الجزيرة بعد فوزه على الجهاد ٧-١، وحلّ الحرية ثانياً في المجموعة ليبقى في الدرجة الأولى، علما أن المباراتين لعبتا بنفس التوقيت.

ونص قرار اتحاد كرة القدم على “قبول اعتراض نادي الحرية شكلاً ورده موضوعاً، وتثبيت نتائج المرحلة الأخيرة من التجمع بتأهل الجزيرة والفتوة إلى الدوري الممتاز”.

واعتبرت الجماهير، العرباوية خاصة والسورية عامة، هذا القرار بأنه وصمة عار في تاريخ الكرة السورية ولن يُمحى من سجل الاتحاد الحالي.

ولم تنفع مناشدات رئيس نادي الحرية والجماهير للواء موفق جمعة لـ “إظهار الحق”، بحسب جماهير نادي الحرية، التي اعتبرت أن اعترافات لاعبي نادي الجهاد ببيع المباراة وتقرير مراقب المباراة أكبر دليل وإثبات لتعرضهم للظلم.

يُذكر أن حارس نادي الجهاد اعترف من خلال منشور له على صفحته الخاصة في “فيسبوك” بأن المباراة مباعة للجزيرة ليضمن تأهله على حساب الحرية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق