العناوين الرئيسيةرياضة

رسميا.. استئناف الدوري السوري الممتاز في 29 أيار من دون جمهور

أعلن عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، طلال بركات عن استئناف الدوري السوري الممتاز لكرة القدم في 29 أيار القادم.

وقال بركات في تصريحات لشبكة “سيريانا سبورت”: إن عودة الدوري ستكون مبدئيا من دون جمهور، على أن يقرر الفريق الحكومي المعني باجراءات التصدي لفايروس كورونا، إمكانية حضور الجماهير للمباريات، وذلك حسب درجة انتشار الفايروس في البلاد”.

وأوضح بركات أن “استئناف النشاط الكروي حاليا محصور فقط بدوري الدرجة الممتازة لفئة الرجال، على أن يتم ضغط المراحل العشر المتبقية منه، ليصار إلى إنهائه في 14 تموز”.

وأضاف: ” دوري الدرجة الأولى قد يستكمل بعد إنهاء منافسات الدوري الممتاز، وهو مؤجل حاليا، فيما ندرس استكمال مباريات كأس الجمهورية، عبر إلغاء نظام الذهاب والإياب، وخوض منافسات الأدوار في أراض محايدة بين كل فريقين”.

وبين بركات أن “اتحاد الكرة سيخاطب الفريق الحكومي المختص بالتصدي لفايروس كورونا، عبر الاتحاد الرياضي العام، للحصول على استثناءات لفتح المنشآت الرياضية، بأوقات محددة، لاستمرار تمارين الأندية”.

يذكر أن الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، توقف عند المرحلة السادسة عشر، في السادس من اذار، بموجب قرار من اتحاد كرة القدم، حرصا على السلامة العامة، وللوقاية من انتشار فايروس كورونا في سوريا.

يشار إلى أن تشرين يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة وبفارق ست نقاط عن الوثبة الوصيف، و9 نقاط عن كل من الجيش وحطين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">