رياضة

رئيس نادي الجزيرة لتلفزيون الخبر: نطالب باللعب في الحسكة .. ووعود الدعم “ذهبت مع الريح”

كشف رئيس نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة الشيخ أحمد العيسى أبو مرهج لتلفزيون الخبر أن مجلس إدارة النادي أرسل كتاباً للقيادة السياسية والرياضية يطالب فيه إجراء جميع مباريات مرحلة الإياب من دوري المحترفين على أرضه و بين جمهوره.

وتابع العيسى أن مطلب اللعب في الحسكة (الملعب البلدي ) هو مطلب جماهيري من أبناء محافظة الحسكة ، وذلك بسبب حالة الاستقرار و الأمن التي تعيشها المدين”.

وتابع العيسى بأن” الحسكة يزورها بين الحين و الأخر قيادات حزبية و حكومية و وزراء ، إضافة لعمل الطرق العامة مع المحافظات وهي آمنة بفضل انتشار الجيش العربي السوري ووجود مطار القامشلي الدولي ، لذلك لماذا لا تأتي الأندية و الفرق للعب في مدينة الحسكة ” .

وأوضح العيسى أن ” السبب الرئيسي وراء ظهور فريقنا بشكله السيئ في مرحلة الذهاب هو كثرة و مشقة السفر الاسبوعية إلى محافظات دمشق و حلب و اللاذقية ، هو ما يحمل إدارة النادي مصاريف مالية و معنوية كبيرة ، تصل إلى أكثر من مليوني ليرة سورية لكل رحلة سفر و إقامة للعب مباراة أو مباراتين “.

ولم يخفي رئيس نادي الجزيرة انزعاجه خلال حديثه لتلفزيون الخبر من الوعود التي أطلقتها الجهات المحلية و المركزية و لجنة أصدقاء نادي الجزيرة و المغتربين في أوربا و غيرها من عدم التزامهم بوعودهم التي أطلقوها في بداية الدوري بتقديم الدعم المالي للنادي و الذي لم يصل منه سوا مليون و 600 ألف ل.س فقط من المغتربين .

يشار إلى أن رئيس نادي الجزيرة الرياضي أحمد حسين العيسى هو اكبر الداعمين لنادي الجزيرة والوحيد حالياً حيث وصلت المبالغ التي دفعها من جيبه الخاص إلى 30 مليون ل.س حتى نهاية مرحلة الذهاب .

وأجرى رئيس نادي الجزيرة ظهر يوم الخميس اجتماعاً مع الكادر الإداري والفني لفريق الرجال متمثلاً بإداري الفريق عبدالغني احمد والمدرب لوسيان داوي ومساعده عبدالله السلمان ومدرب الحراس صلاح حميد ومدرب اللياقة بشير البكر ولاعبي الفريق.

وتم الاتفاق على دفع راتب شهري موحد لكل اللاعبين حتى نهاية الدوري وإلغاء صيغة العقود السابقة وقد وافق جميع اللاعبين الحاضرين على الاتفاق الجديد .

وبين العيسى بان راتب كل لاعب سيكون 150 ألف ل.س شهرياً حتى نهاية مرحلة الإياب ، إضافة لمعسكر لمدة أسبوع قبل انطلاق المرحلة سيخوض الفريق فيه مباراتين و ستكون تكاليفه جميعها على نفقته الشخصية .

وأردف العيسى “فريقنا حصل على خمس نقاط فقط في 13 مباراة فقط خسرنا 10 و تعادلنا في اثنان و فزنا في المباراة الأخيرة على الاتحاد ، لو فريقنا لعب مبارياته على أرضه و بين جمهوره الكبير مثل الفرق الأخرى لكنا على الأقل حصلنا على نقطة التعادل على أرضنا ، مضيفاً ” الجزيرة لا يخسر على أرضه هكذا يقول التاريخ “.

يشار إلى أن الجزيرة يحتل المركز الأخير في ترتيب فرق دوري المحترفين في نهاية مرحلة الذهاب و برصيده خمس نقاط فقط ، وهو يضم 24 لاعباً يلتزمون حالياً في تدريبات يومية على ارض الملعب البلدي في الحسكة .

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق