رياضة

رئيس اتحاد السلة: تقدمنا بشكوى ضد الاتحاد الكازخستاني لعدم عزفهم النشيد الوطني السوري قبل لقاء الجمعة

كشف رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة، طريف قوطرش، لتلفزيون الخبر، أن الاتحاد تقدم بشكوى بحق الاتحاد الكازخستاني، بسبب خطأ أدى لعدم عزف النشيد الوطني السوري، قبل لقاء المنتخبين، الجمعة.

وقال قوطرش: “تقدمنا الجمعة بشكوى بحق الاتحاد الكازخستاني لكرة السلة بسبب عزفهم النشيد الإيراني بدلا من النشيد السوري قبل لقاء منتخبنا ونظيره الكازخستاني بتصفيات المونديال”.

وتابع قوطرش: “لسنا مسؤولون عن خطأ عزف النشيد، فالخطأ يقع على عاتق الاتحاد الكازخستاني والاتحاد الآسيوي، وسيترتب على الاتحاد الكازخستاني المستضيف للقاء غرامة مادية نتيجة ذلك الخطأ”.

وكان تداولت صفحات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، تظهر عزف النشيد الإيراني، بدلا من النشيد الوطني السوري، قبل لقاء سوريا وكازخستان في أرض الأخيرة، الجمعة.

وأظهر المقطع المفاجأة التي ارتسمت على ملامح لاعبي منتخب سوريا، أثناء سماعهم النشيد الإيراني بدلا من النشيد الوطني السوري، قبيل انطلاق المباراة.

وانتهى اللقاء بخسارة منتخبنا بنتيجة٨٤ -٧٤، في مباراة خيبت آمال المشجعين السوريين، أداء ونتيجة، خاصة وأنها بافتتاح تصفيات مونديال السلة 2023.

يذكر أن لقاء المنتخبين سيتجدد الاثنين بالعاصمة دمشق، على أرضية صالة الفيحاء الرياضية، وبحضور جماهيري، في أول مباراة رسمية سلويا تستضيفها دمشق لمنتخبنا الأول، منذ اندلاع الحرب على سوريا 2011.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى