العناوين الرئيسيةرياضة

رأفت محمد يعلن قائمة الأولمبي لتصفيات آسيا

أعلن المدير الفني لمنتخب سوريا الأولمبي رأفت محمد، عن قائمة لاعبينا، المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا بكرة القدم لمنتخبات تحت 23 عاما.

وضمت القائمة 26 لاعبا سيمثلون منتخبنا الأولمبي في التصفيات، التي ستنطلق يوم الإثنين المقبل، وتستمر حتى 31 تشرين أول الحالي، في مجموعة تضم سوريا، قطر المستضيفة، اليمن، وسيريلانكا.

واشتملت قائمة الأولمبي على كل من أنس بيطار، عبد الله مهاوش، وعبد الباسط بستاني في حراسة المرمى، ويوسف محمد، محمد العليان، الليث علي، ومصطفى سفراني، في قلب الدفاع.

وسيتواجد في مركز الظهير كل من رامي الترك، ضياء الحق محمد، مصطفى بنشي و”اشتي أوسو”، وهما من اللاعبين المغتربين القادمين لمنتخب سوريا.

وسيحضر في خط الوسط كل من المغترب ‘أوليفر كاسكاو”، أحمد الدالي، مجد حاتم الغايب، لؤي الشريف، مصطفى جنيد، محمد ريحانية، وعمر نعنوع.

ويتواجد في الأطراف كل من أيمن عكيل، محمد مالطة، أحمد الخصي، عمار مناف رمضان، محمد الحلاق، ويحيى الكرك، وفي الهجوم علي بشماني وعبد الهادي شلحة.

ومن أبرز الأسماء المستبعدة من المنتخب هيثم اللوز، عبد الهادي حنبظلي، نور غريب، فواز بوادقجي، عبد الجواد بيطار، محمد خوجا، والمغترب السوري في البرازيل مارسيلو حافظ.

وتعرض رأفت محمد لانتقادات كثيرة مؤخرا، إثر الهزيمة القاسية التي تلقاها أولمبي كرتنا الأسبوع الفائت أمام الأردن، وبخمسة أهداف مقابل هدفين، في نصف نهائي بطولة غرب آسيا.

وبقي رأفت محمد في منصبه رغم النتيجة الكارثية أمام الأردن، بفعل ضيق الوقت وللحفاظ على الاستقرار الفني، بحسب رؤية رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم، توفيق سرحان.

يذكر أن متصدر المجموعة يتأهل لكأس آسيا للمنتخبات الأولمبية عام 2022، فيما حلول منتخبنا ثانيا، سيجعله ينتظر ترتيب باقي الثواني في المجموعات ال11 المتبقية، حيث يحتاج أن يكون ضمن أفضل 4 منتخبات المركز الثاني، لبلوغ النهائيات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق