رياضة

“دبلكيك” اللايقة يحسم ديربي اللاذقية والساحل يواصل مفاجأته

حسم رامي لايقة ديربي اللاذقية بين ناديه تشرين ونادي حطين بهدف من “دبلكيك” جميلة، فيما واصل نادي الساحل مفاجأته بفوزه على الوحدة في أرضه، فيما حقق الاتحاد فوزاً على النواعير، في مباريات الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وفي اللاذقية، كانت “دبلكيك” رامي لايقة الحاسمة في الدقيقة 76 العنوان الأبرز في ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين، وأهدت نقاط الفوز الثلاث للأحمر والأصفر، في مباراة زينها “كالعادة” جمهور غص به ملعب الباسل.

وواصل الساحل الوافد الجديد للدوري الممتاز عروضه القوية بإسقاطه الوحدة الدمشقي على أرضه في ملعب تشرين بهدف وحيد سجله عبد القادر غريب في الدقيقة 85 من المباراة، ليحقق الساحل الفوز الثاني له في ثاني مباراة له في تاريخه بالدوري الممتاز، ويخسر الوحدة المباراة الثانية له هذا الموسم.

وحقق نادي الاتحاد الفوز على ضيفه النواعير في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رعاية الشباب بحلب، وسجل الاتحاد مرتين عبر لاعبيه عمار شعبان في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، ومحمد الأحمد في الدقيقتين 95.

كما أضاع الاتحاد ركلة جزاء أيضا سددها زكريا العمري تصدى لها حارس النواعير أحمد الشيخ، ليخسر النواعير مباراته الثانية أيضاً.

ونجح الوثبة في خطف نقطة من مباراته مع حامل اللقب نادي الجيش بتعادله معه بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق، بالرغم من تقدم الجيش بهدفي عز الدين عوض في الدقيقة 1 ومحمد الواكد في الدقيقة 9، استطاع الوثبة تسجيل هدفين عبر أنس البوطة في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، وعلي غصن في الدقيقة 73.

وفاز الطليعة على ضيفه حرفيي حلب بهدفين لهدف، على ملعب حماة البلدي، وسجل هدفي الطليعة عبد الله فاخوري في الدقيقة 25، ومحمد زينو من ركلة جزاء في الدقيقة 83، وسجل للحرفيين طه دياب من ركلة جزاء في الدقيقة 91.

وسجل محمد عوض هدفين في الشوط الأول لفريقه جبلة، في الدقيقتين19 و40 في مرمى الكرامة الذي سجل هدف وحيدا عبر محمود اليونس في الدقيقة 45، ليحقق جبلة النقاط الثلاث،ويخسر الكرامة المباراة الثانية له.

فيما انتهى لقاء المجد مع جاره الشرطة بالتعادل السلبي، في مباراة اقيمت على أرضية ملعب نادي الجلاء بدمشق.

ومن المقرر أن تجري منافسات الجولة الثالثة من الدوري السوري الممتاز يوم 5 تشرين ثاني القادم، حيث يلتقي الوثبة مع الكرامة، وحطين مع الجيش، وجبلة مع النواعير، والشرطة مع الاتحاد، والطليعة مع المجد، والساحل مع تشرين، وحرفيي حلب مع الوحدة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق