محليات

حمشو: حملة محافظة دمشق تشمل الأكشاك المرخصة التي تجاوز أصحابها المساحة المخصصة

بينت مدير دائرة الخدمات في محافظة دمشق، ملك حمشو أن ” حملة إزالة الإشغالات المخالفة على الأملاك العامة من شوارع وأحياء المدينة والتي أعلنت عنها محافظة دمشق، تشمل غير المرخصة، إلى جانب المرخصة التي تجاوز أصحابها المساحة التي حددتها لهم المحافظة .

وأشارت حمشو في برنامج المختار الذي يبث عبر إذاعة ” المدينة إف إم” وتلفزيون الخبر إلى أن ” حملات الإزالة عادة تكون فقط لغير المرخصة، وستشمل هذه المرة تلك المرخصة التي تجاوزت المساحة المحددة لها، وأدت إلى عرقلة المرور للناس في الشوارع والطرقات”.

وقالت حمشو :” تتضمن الحملة هذه المرة إجراءات مشددة حيث لن تقتصر على إزالة الإشغال المخالف، لكن سيتم إلغاء الرخص الممنوحة بشكل كامل، وسيتم منع أي إشغال على الأرصفة سواء الحواجز الحديدية أو الأرصفة والأكشاك والبسطات”.

ونوهت حمشو إلى أنه ” في البداية كانت مديرية هندسة المرور هي من يقوم بحملات إزالة العوارض وتكليف أصحاب العلاقة بغرامات ومصادرة وحجز المركبات”.

ووصفت مدير دائرة الخدمات الحملة ب” الكبيرة”، معتبرة أنه ” يكفي مظاهر تشوه المدينة”.

وكانت محافظة دمشق نشرت على صفحتها في “فيسبوك” تنويها، قالت فيه إنها “ومن خلال مديرياتها المعنية ستباشر بدءاً من الأسبوع القادم حملة مكثفة لإزالة جميع الإشغالات المخالفة (غير المرخصة) على الأملاك العامة من شوارع وأحياء وأسواق المدينة”.

ودعت المحافظة أصحاب الإشغالات المخالفة سواء فعاليات تجارية أو أكشاك أو بسطات غير مرخصة ، لإزالتها بشكل فوري، مبينة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وفق القوانين والأنظمة النافذة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">