رياضة

حطين ينفرد بصدارة الدوري وبداية “موضة” استقالات المدربين

أقيمت مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم وتمكن فيها نادي حطين من التفرد بصدارة الترتيب مع بداية “موضة” استقالات المدربين.

والتقى حطين مع مضيفه الفتوة وتمكن من الفوز عليه بنتيجة ٣-١، سجل الفتوة أولاً عن طريق حازم جبارة، ليأتي الرد من حطين عن طريق “البازوكا” عبد الرزاق الحسين الذي سجل ثلاثية.

وشهدت المباراة حالتي طرد واحدة لحطين، للاعب رضوان قلعجي في الدقيقة ٧٦، وواحدة للاعب الفتوة محمد هزاع الدقيقة ٨٦.

وحقق نادي الاتحاد فوزا مهما على ضيفه جبلة، متذيل الترتيب، وتمكن من العودة بالمباراة بعد تأخره في الشوط الأول بهدف لجبلة عن طريق اللاعب محمد اللولو.

وفي الشوط الثاني تمكن الاتحاد من قلب الطاولة وسجل هدفين عن طريق عبدالله نجار وأنس بوطة.

وعاد الساحل من دمشق بنقطة ثمينة من مستضيفه الجيش الذي خاض أولى مبارياته مع مدربه الجديد رأفت محمد، سجل للجيش أولا محمد شريفة وتعادل للساحل المخضرم أحمد كلاسي في الدقيقة ٩٣ بضربة “دبلكيك” رائعة سكنت شباك ابراهيم عالمة.

وحسم التعادل السلبي لقائي الكرامة والطليعة، والوحدة مع جاره الشرطة.

وفاز النواعير على ضيفه الجزيرة بهدف اللاعب رامي عامر، كما تمكن الوثبة من الفوز على مستضيفه تشرين بهدف نظيف سجله ماهر دعبول.

وبعد إقالة مدرب نادي الجيش طارق جبان، أعلن الكادر التدريبي الخاص بفريق النواعير بقيادة المدرب فراس معسعس عن استقالته بسبب مشاكل إدارية.

كما تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي أخبار عن نية مدرب الساحل عساف خليفة مغادرة نادي الساحل بعد مباراته الأخيرة مع نادي الجيش والتي كان يعتبرها مباراته النهائية مع الفريق بحسب الصفحات.

وأعلن مدرب نادي جبلة محمد خلف استقالته من تدريب الفريق بسبب الوضع السيئ للنادي وحصوله على نقطة واحدة فقط من خمس مباريات.

وسيدخل الدوري السوري في مرحلة التوقف الدولي ليخوض المنتخب الأول مباراتين في التصفيات الآسيوية المشتركة مع الصين والفيليبين، ولخوض المنتخب الأولمبي لمباريات ودية استعداداً لكأس آسيا ٢٠٢٠.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق