رياضة

جبلة “يفرمل” تشرين وحطين يهزم الجيش والوثبة ينتفض في الجولة ٢٢ من الدوري الممتاز

انطلقت مباريات الجولة ٢٢ من الدوري الممتاز لكرة القدم وتمكن فيها جبلة من إيقاف تشرين المتصدر، فيما انتفض الوثبة بعد خروجه من الكأس أمام المجد.

وقلب فريق جبلة الذي يحتل المركز قبل الأخير الموازين وتعادل مع تشرين في ملعب البعث بعد أن اعتبر معظم المتابعين أن المباراة محسومة لصالح تشرين.

وجاء الهدف الأول لتشرين عن طريق لاعب جبلة أحمد الشمالي في مرماه بالخطأ ولم يظهر المتصدر بأدائه المتوقع حيث انكفأ للدفاع دون فعالية هجومية على مرمى جبلة.

وضغط جبلة في الشوط الثاني، مستغلاً التبديلات غير الموفقة لتشرين، وتمكن من تسجيل التعادل عن طريق اللاعب محمد عوض، ليحصد جبلة نقطة ثمينة، ويخرج تشرين بتعادل بطعم الخسارة.

وتمكن الوثبة من حسم نقاط المباراة بعد فوزه على ضيفه النواعير بهدفين سجلهما رامي عامر وماهر دعبول، وبهذه الخسارة استمر النواعير في منطقة الخطر بين الفرق المنافسة على الهبوط.

وحقق حطين الفوز على الجيش بهدفين مقابل هدف، سجل حطين أولاً عن طريق فريد آغا وتعادل الجيش عن طريق محمد الواكد بضربة جزاء، ليسجل مارديك مارديكيان الهدف الثاني لفريقه وتنتهي المباراة بفوز حطيني.

وبعد نهاية المباراة نشرت الصفحة الرسمية لنادي حطين على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشوراً يظهر فيه الظهير البرازيلي “روبيرتو كارلوس” يقول فيه بأنه يحب نادي حطين.

وانتهت مباراة الاتحاد والوحدة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل للاتحاد عبد الناصر حسن وللوحدة أيمن عكيل.

وتابع الجزيرة سلسلة هزائمه وهذه المرة من فريق الطليعة بنتيجة ٢-١، حيث سجل للطليعة خالد دينار ومحمد زينو وللجزيرة مهدي الحاج.

وحصد الساحل نقطة مهمة من أرض الشرطة بتعادل سلبي، وحقق الفتوة فوز مهم له على الكرامة بهدف نظيف سجله ميسرة العرسان.

وأصبح ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة ٢٢، تشرين في الصدارة برصيد ٥٠ نقطة والوثبة في المركز الثاني ٤٦ نقطة وحطين في المركز الثالث ٤٣ نقطة والجيش في المركز الرابع ٤١ نقطة والاتحاد في المركز الخامس برصيد ٣٨ نقطة والوحدة في السادس برصيد ٣٦ نقطة.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">