فلاش

توقيف 16 شاباً في حلب بجرم التعرض للآداب العامة أمام المدارس

أوقف فرع الأمن الجنائي في حلب 16 شاباً “بجرم التعرض للآداب العامة أمام المدارس”، ممن يقومون بالتحرش بالفتيات أثناء خروجهن وافتعال المشاكل مع المارة.

وبين مصدر في قيادة شرطة حلب لتلفزيون الخبر أنه “بعد تكثيف الوحدات الشرطية في عدة مناطق لمراقبة حالات التحرش والمشاكل التي تحصل أمام المدارس تم بالفعل مشاهدة هذه الحالات وتوقيف عدد من الشبان نتيجة لذلك”.

وأوضح المصدر أنه “تم توقيف 16 شاباً، 7 منهم في العزيزية، بجرم التعرض للآداب العامة، و9 آخرين في مناطق مختلفة من المدينة، بنفس الجرم”.

وكانت ازدادت في الآونة الأخيرة حالات التحرش والشجارات والمظاهر المسيئة التي يفتعلها “شبان زعران” في عدة أحياء من مدينة حلب.

ووصل لتلفزيون الخبر عدة شكاوى حول هذا الأمر، آخرها من حي الشعار – كرم الجبل، الذي يعاني انتشار الدراجات النارية التي يقوم سائقوها بالتعرض للنساء والمارة هناك.

وتكررت الشكاوى أيضاً في منطقة قلعة حلب، حول حالات تحرش يقوم بها شبانٌ مجتمعون “كشلل”، مع افتعالهم مشاكل مع العوائل المتواجدة هناك بقصد التنزه مساءً.

وتشهد منطقة القلعة أيضاً تواجد عدد من الدراجات الموضوع عليها “بافلات صوت” كبيرة، بأصوات أغاني مرتفعة، والتي تحوم حول القلعة، الأمر الذي يسبب إزعاجاً كبيراً للأهالي.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق