رياضة

تشرين يحافظ على صدارته والجيش ينتفض على المجد والكرامة ثلاث انتصارات متتالية

انطلقت مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وشهدت محافظة تشرين على صدارته بفوزه على الشرطة، وانتفاض الجيش على المجد بعد خسارته من الوحدة، وتحقيق الكرامة الفوز الثالث على التوالي.

وتعادل الساحل مع النواعير في بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهم على أرض النواعير، وانطلقت المباراة بنفس هجومي من الفريقين، وكان معظم الشوط الأول مقسم هجمة مقابل هجمة من الفريقين، ولكن دون أن يتمكن أي من الفريقين التسجيل وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الفريقين إلى أن تمكن الساحل من تسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم مؤنس أبو عمشة، وبعدها تراجع الساحل قليلاً، ما منح النواعير النفس الأطول ومحاولة التعديل.

وعاد فريق النواعير بالمباراة بتسجيل هدف التعادل من خلال ضربة جزاء سجلها زاهر خليل وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

وتمكن الكرامة من تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في الدوري الممتاز لهذا الموسم متجاوزاً الحرفيين بهدف نظيف سجله أحمد العمير من ركلة جزاء.

وانتهى قمة اللاذقية، بين حطين وجبلة، بهدف لمثله سجل لحطين أحمد كاظم ولجبلة محمد عوض، بينما فاز الوحدة على الطليعة بهدف نظيف بالوقت القاتل سجله قصي حبيب.

وانتفض الجيش على المجد بعد خسارته من الوحدة في الجولة الخامسة، وحقق فوزاً كبيراً بثلاثية سجلها كل من أحمد الأشقر هدف ومحمد الواكد هدفين رافعاً ترتيبه في صدارة الهدافين.

وعاد الوثبة من ملعب الاتحاد خاسراً بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للوثبة ماهر دعبول هدفين وللاتحاد زكريا العمري ومحمد غباش ومحمد الأحمد.

وواصل تشرين مسلسل انتصاراته والحفاظ على الصدارة، محققاً الفوز على الشرطة بهدف نظيف في آخر مباريات الجولة السادسة، وسجل تشرين في الشوط الأول عن طريق محمد مرمور.

وأصبح ترتيب الدوري بعد نهاية مباريات الجولة السادسة، تشرين متصدر برصيد 15 نقطة وخلفه الاتحاد برصيد 11 نقطة، والساحل في المركز الثالث بنفس الرصيد، والجيش والوحدة في المركزين الرابع والخامس برصيد 10 نقاط.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">