رياضة

تشرين وحيداً في الصدارة والساحل يحصد نقطة ثمينة من حلب وأول انتصار للكرامة

انطلقت مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وفيه انفرد نادي تشرين بالصدارة، وحصل الساحل على نقطة ثمينة من القلعة الحمراء الأهلاوية على أرضهم، وسجل الكرامة أول فوز له، فيما أجلت مباراة الجيش والطليعة بسبب مشاركة أربعة لاعبين من الجيش مع المنتخب.

فيما واصل نادي حطين تراجعه بخسارة مزعجة لجماهيره من النواعير بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للنواعير محمد ميدو وابراهيم الطويل وبهاء الظاظا ولحطين محمد قطايا، كما أضاع حطين ركلة جزاء عن طريق لاعبه سامر السالم، في مباراة شهدت بعد نهايتها أحداثاً مؤسفة بين جمهوري الفريقين من شجارات و”تكسير”.

واستقبل الاتحاد على ملعب رعاية الشباب في حلب نادي الساحل، وانتهت المباراة كما أرادها الساحل بالتعادل السلبي، وقدم الفريق الأصفر أداءً مميزاً وتألق حارسه عيسى الأشقر أمام كرات الاتحاد، الذي ينظر بعين القلق لحال ناديه.

ويعاني النادي الأهلاوي منذ انطلاقة الدوري من بعض التخبطات التي كان أهمها تغيير مدربه منذ الجولة الثالثة للدوري بعد خسارته مع الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحقق الكرامة أول فوز له في الدوري على فريق الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد خسارتين للنادي الكرماوي وتعادل مع الوثبة، وسجل للكرامة وائل عيان هدفين وأحمد العمير، بينما سجل للشرطة كرم عمران.

وفشل الوحدة في تحقيق الفوز الثاني له من الدوري وتعادل مع الوثبة سلبياً، في مباراة كان ينتظر فيها الجمهور الوحداوي انطلاقة الفريق بعد الفوز المعنوي الذي حققوه على حرفيين حلب، وحصد الحرفيين أول نقطة له من تعادل سلبي مع المجد.

وتمكن تشرين من محافظته على الصدارة والابتعاد بها بفارق سبع نقاط عن الجيش الثاني الذي تأجلت مباراة له بسبب تواجد أربعة لاعبين منه مع المنتخب وهم الحارسين أحمد مدنية وشاهر الشاكر واللاعبين عبد الملك عنيزان وأحمد الأشقر.

وجاء فوز تشرين على ضيفه جبلة بهدف وحيد سجله لاعب جبلة أحمد شمالي عن طريق الخطأ في مرماه لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويحقق تشرين الفوز الرابع في هذا الموسم من أصل أربع جولات، ويحلق البحارة لوحدهم في الصدارة.

وأصبح ترتيب الدوري بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة تشرين متصدر برصيد 12 نقطة، والجيش ثاني برصيد سبع نقاط مع مباراة مؤجلة، والشرطة والساحل في المركزين الثالث والرابع بنفس رصيد الجيش، والنواعير خامساً بستة نقاط والاتحاد في المركز السادس برصيد خمس نقاط.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">