تعليم

تربية حلب تحدد موعد تقديم طلبات تدريس الساعات

حددت مديرية التربية في حلب موعد تقديم الطلبات للراغبين بتدريس ساعات في مدارس التعليم الأساسي والثانوي والمعاهد التابعة لمديرية التربية للعام الدراسي 2019-2020، “ابتداءً من يوم الأحد 4-8-2019 ولغاية يوم الخميس 22-8-2019”.

وبينت المديرية في إعلانها الذي تشر على صفحتها الرسمية أن الأوراق المطلوبة للتقدم هي “صورة مصدقة عن شهادة التخرج للخريج الجامعي، أو وثيقة حياة جامعية لغير الخريج (شرط أن يكون سنة ثالثة أو رابعة”).

وأضافت المديرية أن “الأوراق المطلوبة أيضاً هي صورتين شخصيتين ملونتين وصورة عن الهوية الشخصية الحديثة ووثيقة غير عامل، مع استمارة من شعبة المكلفين وظرف وطوابع”.

وأشارت المديرية إلى أنه “تقدم الأوراق المطلوبة في شعبة المكلفين بمديرية التربية بحلب، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً”.

وتعرض القطاع التربوي في مدينة حلب لأضرار كبيرة نتيجة الحرب، تمثلت بنسبتها الأكبر في المدارس التي حولها المسلحون لمراكز لهم، مع حفر الأنفاق تحتها لتحويلها إلى سجون.

ويوجد حالياً في الأحياء المحررة الواقعة بالجهة الشرقية من المدينة “148 مدرسة” صنفت أضرارها بـ “الكبيرة جداً” وتحتاج لأعمال إنشائية عالية، تقدر كلفة إصلاح كل منها “بأكثر من 50 مليون ليرة سورية.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق