محليات

تحدي “سقطة الموت” ينتشر على “انستغرام” .. والمشاهير “يسقطون” ويُنتَقدون

انتشر تحدٍ جديد بين المشاهير، على “انستغرام” ظهر فيه المشاهير وهم يسقطون سقوطاً موجعاً ومميتاً، و وواجه هذا التحدي قدراً كبيراً من الانتقادات من قبل متابعي المشاهير على حساباتهم الرسمية.

وبحسب موقع “DW”، يظهر المشاهير خلال تحديهم بملابس أنيقة في أماكن راقية، وهم محاطين بأشيائهم الثمينة كالأحذية وأدوات المكياج أو الحقائب، كما لو كانوا سقطوا الآن.

وانتقدت كورينا كورتسه من موقع “بينتو” الألماني هذه الحالة قائلة “هذه الأشياء توحي بالغنى والسطحية في الوقت ذاته”، مضيفة أن “هذا التحدي أتى من طبقة الروس الأغنياء للغاية، إذ يرغبون بالتمتع بغناهم وثرواتهم وإظهارها بطريقة غريبة”.

وكان في التحدي بعض الحالات الاستثنائية لفنانين في عرض هذا التحدي الجديد، حيث يصطنع أحدهم السقوط دون أن يكون مرتدياً ملابس أنيقة، ( بملابس نادل أو عامل).

وأشارت كورينا الى أن “الانطباع الأول لدى الكثيرين عند مشاهدتهم الصور هو “الصدمة” لمنظر شخص سقط سقطة موجعة”، بينما رأى آخرون في هوس إظهار النجوم لثرواتهم أمراً جنونياً ليس إلا.

وشاركت في التحدي عارضة الأزياء المشهورة إريزونا موزه، مثيرة الكثير من الانتقادات، و كتب أحد متابعيها: “إن الأمر يخلو من أي احترام حين تشترك في تحدٍ يُظهر شخصاً وقد سقط سقطة عنيفة ومأساوية أو كأنه ميتاً في بعض الأحيان”.

يذكر أن هذا التحدي سبقه عدد من التحديات بين الناس وشارك فيه عدد من النجوم، كتحدي “دلو الماء البارد” و”تحدي المينيكان” و”رقصة الكيكي”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">