رياضة

بينها الجيش والوثبة.. أندية كأس الاتحاد الآسيوي توافق على استئناف البطولة

أعلن نادي الجيش، أحد ممثلي سوريا في كأس الاتحاد الآسيوي، اتفاق مندوبي الأندية المشاركة في النسخة الحالية من المسابقة، على استئناف منافساتها.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي الجيش عبر “فيسبوك” أن اجتماعا عقد عبر الإنترنت بين مندوبي الأندية، حضره ممثل الجيش أصلان كنجو، خلص إلى تحديد السابع والعشرين من تشرين الأول موعدا لاستكمال المسابقة.

وأشار نادي الجيش عبر صفحته الرسمية، إلى أن الاتفاق تم على أساس استكمال دور المجموعات بنظام “المباريات المجمعة”، بحيث يستضيف أحد فرق المجموعة، باقي الفرق على أرضه، لاستكمال الجولات الأربع المتبقية من عمر الدور الأول.

وأوضح بطل الدوري السوري أن ممثل نادي المنامة تقدم بطلب رسمي، لاستضافة المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه العهد اللبناني وهلال القدس الفلسطيني والجيش.

من جانبه، طلب نادي الفيصلي الأردني عبر ممثله في الاجتماع، استضافة مباريات مجموعته، التي تضمه إلى جانب ممثل سوريا الثاني الوثبة، والأنصار اللبناني، والكويت الكويتي، في الأردن.

وأشار عضو مجلس إدارة الفيصلي سامر الحوراني في حديث لموقع “كوورة” المختص، إلى أنهم لم يحصلوا حتى الآن على موافقة رسمية بهذا الشأن، حيث تقدموا باقتراح الاستضافة، و”لا أحد يعلم كيف ستكون الظروف عند إعلان استئناف مباريات البطولة”.

ويتصدر المنامة البحريني المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط ومعه الجيش بنفس الرصيد فيما للعهد اللبناني 3 نقاط، وهلال القدس الفلسطيني في المركز الأخير بدون أي نقطة.

فيما يتصدر الكويت مجموعته الثانية بأربع نقاط، يليه الأنصار اللبناني ب3 نقاط، فالوثبة بنقطتين، والفيصلي الأردني بنقطة.

يذكر ان الاتحاد الآسيوي علق جميع منافساته القارية في اذار الماضي، ضمن عدة إجراءات عالمية للوقاية من تفشي فايروس كورونا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق