رياضة

بعد فضية بطولة العالم في كوريا .. فراس معلا لتلفزيون الخبر: “أفكر جدياً بالاعتزال”

قال السباح السوري العالمي فراس معلا لتلفزيون الخبر إنه يفكر جدياً بالاعتزال بعد بطولة العالم في كوريا الجنوبية التي نال فيها الميدالية الفضية في فئة “الماسترز” لمسافة ثلاثة كيلومترات يوم السبت.

وأوضح معلا في اتصال مع تلفزيون الخبر من كوريا الجنوبية أن “باب الاعتزال مفتوح أمامه، خاصة بعد التعب الكبير والمجهود الذي تطلبته مشاركاته الدولية الأخيرة”، لافتاً إلى أن “البت النهائي بقرار اعتزاله سيكون فور عودته إلى سوريا”.

وعن شعوره بحصوله على الميدالية الفضية في البطولة الأخيرة، قال معلا إن “سعادته لا توصف كون الفوز هو بالدرجة الأولى لبلده سوريا، خاصة أنه نتج عن إرادة وتصميم وتمارين مكثفة على مدى أشهر”.

واستحق معلا الفضية بزمن قدره 37.04.3 دقيقة، بفارق أقل من دقيقة واحدة عن منافسه الإيطالي الذي أحرز الميدالية الذهبية، والذي سبقه بعدما قطعا معاً مسافة ٢٥٠٠ مترا.

وأشار السباح معلا إلى أن “البطولة كانت بمثابة تحد له، خاصة أنه شارك فيها نفسها منذ عامين ونال وقتها الميدالية البرونزية”.

وأجرى معلا في وقت سابق تجربتين حقق من خلالهما مسافة ثلاثة كيلومترات بزمن قدره 36 دقيقة و58 ثانية في الأولى و 36 دقيقة و28 ثانية في الثانية.

يذكر أن معلا حصل على ذهبيتي البطولتين العربية والدولية في تونس خلال العام الحالي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق