رياضة

بايل وبنزيمة محبوبا جماهير الملكي

بعد رحيل نجم ريال مدريد الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو يوفنتوس، وعدم جلب أي لاعب جديد ليحل محل البرتغالي، يبدو أن جماهير ريال مدريد أعادت اكتشافها للاعبيها الآخرين غاريث بايل وكريم بنزيمة.

إعادة اكتشاف الجمهور للاعبين سبقه تألق غير مسبوق للويلزي والفرنسي، حيث شكل خروج رونالدو فرصة لهما، استغلها النجمان لأقصى حد.

وحصد الويلزي غاريث بايل جائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر آب، نظراً لمستواه المميز مع الميرنجي.

وذكرت الصحافة الإسبانية أن “بايل فاز بجائزة الأفضل في آب، والتي يختارها الجمهور عبر حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وحصل بايل على الجائزة يوم الخميس، قبل مران الفريق، ضمن التحضيرات لمواجهة أتلتيك بيلباو السبت المقبل، بالجولة الرابعة من “لاليغا”.

ولعب بايل مع الملكي في آب 3 مباريات، 2 في “لاليغا” ومباراة كأس السوبر الأوروبي، حيث سجل هدفين وصنع هدفين.

كما لقي صاحب الرقم 9 في ريال مدريد منذ تسعة مواسم، الفرنسي كريم بنزيمة، المديح على ما يقدمه من أداءٍ عالٍ، مع تحسن كبير في اللمسة الأخيرة.

وكان المهاجم الفرنسي تعرض لانتقادات كبيرة على طول مسيرته مع الميرينغي، في ظل إصرار كل المدربين الذي مروا على الملكي بالاحتفاظ به كأساسي، كونه يشكل ثنائياً قوياً مع النجم البرتغالي السابق للميرنغي رونالدو.

وتحسن اللمسة الأخيرة عند الفرنسي كان أثره جلياً من خلال تصدره لترتيب الهدافين في “لاليغا” حالياً، رفقة نجم برشلونة ليونيل ميسي، بأربعة أهداف، علماً أن الفرنسي كان يستطيع رفع الغلة لستة أهداف لو نفذ ركلتي الجزاء اللتين كانتا من نصيب كابتن الملكي سيرجيو راموس.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">