رياضة

بألقاب نصفها لنادي الشرطة.. اختتام بطولة الجمهورية لقفز الحواجز في دمشق

اختتمت بطولة الجمهورية العربية السورية لفروسية قفز الحواجز التي نظمها الاتحاد العربي السوري للفروسية بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية بدمشق (الديماس)، الذي استضاف البطولة على أرض الملعب الأولمبي.

وشارك في البطولة أندية مدينة دمشق (الجيش – الشرطة – دمشق – تيم سبيرت – جمناي)، مع استمرار اختفاء باقي فرسان المحافظات السورية نتيجة الحرب التي أدت لتضرر وخسارة بعض الأندية، كنادي حريتان بحلب.

بالإضافة لصعوبة الوصول والمشاركة بالبطولة بالنسبة للأندية الأخرى بسبب الظروف الراهنة.

واستمرت البطولة لأربعة أيام متتالية وسط منافسة قوية بين الفرسان لتحصيل النتائج الأفضل و خطف لقب البطولة.

أما النتائج النهائية، وبعد جمع نتائج الفرسان لكل المباريات حمل لقب بطولة الجمهورية العربية السورية لكل فئة للعام 2018، فكانت في فئة ( Children ) للفارسة شروق المصري من نادي الشرطة التي توجت بطلة الجمهورية على صهوة الجواد SUNRISE .

وحل في المركز الثاني بالفئة التي ارتفاع حواجزها 80 سم الفارس علي مهنا من نادي الجيش على صهوة الجواد LACOST، في حين كان ثالثاً الفارس حازم المصري من نادي “جمناي” على صهوة الجواد ARMANI HORSE .

وتوج بطلاً للجمهورية في فئة ( Mini Tour ) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى 105 سم، الفارس أحمد المصري من نادي الشرطةعلى صهوة الجواد CHINGIZHAN.

وحل في المركز الثاني الفارس وسيم زنداقي من تيم سبيرت على صهوة الجواد NEF DE LA MAR TSP، لتأتي الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد SANTA ثالثاً.

وبالانتقال لفئة Ama Tour التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى 105 سم، فحقق بطولة الجمهورية أيضاً الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد CHINGIZHAN، لتلحقه في المركز الثاني الفارسة غزل سليمان من نادي “تيم سبيرت” على صهوة الجواد EFEE DRAC.

وجاء في المركز الثالث الفارس أحمد ملط من نادي الجيش على صهوة الجواد WAERELA B، يليه الفارس سلمان سليمان رابعاً من نادي الشرطة على صهوة الجواد ADONIA.

أما فئة Small Tour التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى 120 سم، فكان في المركز الأول الفارس ليث العلي من نادي “جمناي”، ليتوج بطلاً للجمهورية على صهوة الجوادPHOEBE SM .

وتوجت في المركز الثاني الفارسة شام الأسد من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد ANIGMA، في حين جاءت بالمركز الثالث الفارسة بشرى الأسد من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد TEXSS P.

وعن الفارسة آية حمشو، فتوجت بالمركز الرابع، وهي من فريق “تيم سبيرت”، على صهوة الجواد ZOBRA ، لتنال الفارسة نجلا السمير من نادي الجيش المركز الخامس على صهوة الجواد JNDOCTOR DE.

وفي فئة Medium Tour بارتفاع حواجز 130 سم، توج بطلاً للجمهورية الفارس ليث العلي من نادي جمناي على صهوة الجواد (HUBERT )، في حين كان بالمركز الثاني الفارس محمد جوبراني من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( UTOPIE DU LASME ) .

وحصد الفارس جواد نظام من تيم سبيرت المركز الثالث على صهوة الجواد ( TITWO VILLITTE )، تليه الفارسة بشرى الأسد من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( VICOMTE D AMBEL ) رابعاً، ومن ثم الفارسة جودي نظام من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( VIOLON ) خامساً.

وختاماً عند فئة ( Big Tour ) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى 140 سم، فتوج بالمركز الأول بطلاً للجمهورية الفارس عمر حمشو من تيم سبيرت على صهوة الجواد (BALOUSSIN )، ليأتي بلمركز الثاني الفارس محمد جوبراني من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( Q UIKY )، وثالثاً الفارس قتيبة الدغلي من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( GUCCI DES ) .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">