رياضة

انتحار مشجع كيني بسبب خسارة مانشستر يونايتد

أكد التلفزيون الكيني قيام أحد مشجعي نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في كينيا بالاقدام على الانتحار، حزناً على خسارة ناديه المفضل أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

وأضاف أن المشجع قام بالقفز من شرفة منزله عقب نهاية مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ليلقي مصرعه في الحال.

وتعد هذه البداية لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي واحدة من أسوأ المواسم في تاريخه، في ظل التراجع المستمر لنتائج وأداء الفريق بمختلف المسابقات خاصة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ ” .

واكتفى مانشستر يونايتد بحصد 9 نقاط فقط بعد 8 مباريات خاضها في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي ليحقق أسوأ بداية له في المسابقة منذ 30 عاما.

وخسر مانشستر يونايتد في 3 مباريات وتعادل في مثلها وفاز مرتين فقط في أول 8 جولات من الموسم الحالي ليجمع 9 نقاط فقط، وهي أسوأ انطلاقة له بالمسابقة منذ نسخة 1989-1990، التي شهدت خسارته 4 مرات وتعادله مرتين وانتصاره مرتين في أول 8 جولات ليجمع 8 نقاط.

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز خلال 8 مباريات متتالية خارج ملعبه، لأول مرة في تاريخه منذ بداية عصر “البريميرليج” في عام 1992، وثاني أسوأ سلسلة له منذ عام 1989 (11 مباراة)

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليغ” حتى نهاية الجولة الثامنة .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق