محليات

الهيئة العامة لمشفى القامشلي تعلن حاجتها لتعيين 85 عاملاً لديها

أعلنت الهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين عدد من المواطنين بصفة دائمة للفئات الوظيفية الأولى والثانية والرابعة والخامسة على ان يكون 50 % منها لذوي الشهداء .

وبين مدير عام الهيئة العامة لمشفى القامشلي الدكتور عمر العاكوب لتلفزيون الخبر أن ” العدد المطلوب للتعيين كاملاً هو 83 عاملا وعاملة من حملة الشهادة الجامعية في التجارة والاقتصاد عدد واحد، والتمريض عدد 10 والكيمياء – العلوم عدد 2 ” .

وأضاف العاكوب أن “العدد المطلوب من الفئة الثانية من حملة شهادة معاهد (الصحي اختصاص تخدير 4 و اختصاص أشعة 3 و مخبر 2 و صيانة أجهزة طبية عدد 1 والتجاري عدد 5”.

بالإضافة إلى “1 من الإحصاء و3 من الحاسوب و2 معهد هندسي اختصاص كهرباء و21 من الشهادة الثانوية بفروعها العلمي والأدبي والتجاري”.

وأشار العاكوب إلى أن ” الاختبار يشمل العاملين من الفئة الرابعة والخامسة من حملة شهادة التعليم الأساسي أو شهادة مدرسة مهنية أو حرفية باختصاصات النجارة والحدادة والكهرباء” .

يذكر أن تقديم أوراق الاشتراك في المسابقة والاختبار يبدأ من يوم الخامس من شهر تشرين الثاني القادم ويستمر حتى التاسع عشر من الشهر ذاته”.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق