محليات

الموارد المائية تُعيّن الفائض من الناجحين في مسابقتها

أصدر وزير الموارد المائية قرارين بتعيين عدد من الناجحين (الفائض) في مسابقات المؤسسة العامة لمياه الشرب بدمشق، ضمن الإدارة المركزية في الوزارة.

وجاء في القرار الأول بحسب الموقع الرسمي للوزارة أن “يتم تعيين عدد من الفائضين الناجحين (من غير ذوي الشهداء) في المسابقة المعلن عنها بالقرار (549) لدى المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق، من حملة الإجازة الجامعية في الاقتصاد والحقوق، بوظيفة رئيس معاون رئيس شعبة من الفئة الاولى”.

وجاء في القرار الثاني أن “يتم تعيين عدد من الفائضين الناجحين (من غير ذوي الشهداء) في المسابقة المعلن عنها بالقرار (549) لدى المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق من حملة الثانوية العامة، بوظيفة معاون أمين مستودع من الفئة الثانية”.

وطلبت الوزارة من المقبولين “التقدم بالأوراق الثبوتية اللازمة للتعيين خلال مهلة شهر من تاريخ صدور القرارين لدى وزارة الموارد المائية الواقعة في شارع الفردوس، تحت طائلة سقوط حقهم في التعيين، في حال التأخر”.

يذكر أن المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق أعلنت بتاريخ 8 آذار من العام الفائت، عن مسابقة لتعيين عدد من العاملين لديها، ضمن الفئتين الأولى والثانية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق