رياضة

القيادة الرياضية تحل إدارة نادي تشرين وتشكل لجنة لتسيير الأمور

كشف مصدر خاص في نادي تشرين أن ” اللجنة التنفيذية في اللاذقية أصدرت قرارا مساء الاثنين بحل إدارة النادي الذي يرأسه علي نجيب وتشكيل لجنة لتسيير الأمور”.

وكانت إدارة النادي الذي يتصدر ترتيب دوري الرجال والشباب والناشئين بكرة القدم تعرضت خلال الأيام الماضية إلى ضغوط جماهيرية كبيرة وأحداث دراماتيكية بين أعضاء الإدارة انتهت أخيرا بقرار حلها.

وقال المصدر إن “نائب رئيس النادي عبدالله أرناؤط تقدم باستقالته مساء الأحد وتم تعيين مصطفى خبازه بدلا منه لكن أرناؤوط عاد وتراجع عن الاستقالة ما أدى إلى نشوء خلاف بين أعضاء الإدارة انتهى بحلها وتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير أمور النادي”.

وكان فريق تشرين تعادل مع فريق الشرطة يوم الجمعة ضمن الاسبوع التاسع عشر من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم وقبلها تعادل مع الوثبة والساحل.

واعتبر الجمهور أن الفريق أضاع 6 نقاط مضمونة كانت كفيلة بالابتعاد بالصدارة والاقتراب من تحقيق النجمة الثالثة للنادي الجماهيري .

ويعتبر نادي تشرين هو النادي الوحيد في تاريخ الدوري السوري الذي يقيل مدربين اثنين خلال 4 أشهر رغم تصدره ترتيب الدوري.

وكان أقيل المدرب عبد الناصر مكيس مع نهاية مرحلة الذهاب وعين بدلا منه ماهر قاسم الذي أقيل بدوره وتم استبداله بمحمد اليوسف والآن تتردد أخبار عن إعادة ماهر قاسم إلى تدريب الفريق.

كيان جمعة – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق