العناوين الرئيسيةفلاش

القبض على قاتل الشقيقتين “هبة ونور” أثناء محاولته الفرار إلى تركيا

ألقت الجهات الأمنية في محافظة حماه القبض على المدعو وئام زيود الذي أقدم فجر الجمعة على قتل الشقيقتان هبة جبور (٢٤ عاما) ونور جبور (١٤ عاما) وأصاب شخصين من العائلة وهما حالياً في العناية المشددة في مشفى الباسل بالقرداحة.

وقال مصدر لتلفزيون الخبر : “تم إلقاء القبض على الملازم أول وئام زيود (ضابط في سجن حماه المركزي) مختبئا بالقرب من الحدود الإدارية لإدلب في منزل أحد المهربين وهو يخطط للهرب إلى تركيا عن طريق جسر بيت الراس”.

وتابع المصدر: إن “إحدى الجهات الأمنية نصبت كمينا بناء على بلاغ مسبق وألقت القبض على قاتل الشقيقتين جبور قبل خروجه من حدود حماه باتجاه إدلب”.

وحول وقائع الجريمة، كشف المصدر أنه “عند فجر الجمعة الماضي، اقتحم المدعو وئام منزل خطيبته الكائن في مدينة القرداحة بعد أن قام بخلع باب المنزل”.

وأضاف المصدر: “قام المتهم بإطلاق النار من مسدسه الحربي على خطيبته هبة وشقيقتها نور أثناء نومهما ما أدى إلى وفاتهما على الفور، كما أطلق النار على شخصين من العائلة بعدة طلقات نارية وهما حالياً في العناية المشددة في مشفى الباسل بالقرداحة”.

وأشار المصدر ألى أنه “بعد أن أقدم المدعو وئام على جريمته لاذ بالفرار ليتوارى عن الأنظار “.

وحول دوافع الجريمة، أوضح المصدر أنه “نتيجة خلافات بين المغدورة هبة وخطيبها، قررت فسخ الخطوبة وقامت بإرسال خاتم الخطوبة إلى جدتها ومن ثم أبلغت خطيبها بأنها وضعت له الخاتم عند جدتها”.

وتعيد هذه الجريمة إلى الأذهان، إقدام شاب في كانون الثاني الماضي على اعتراض سيارة “تكسي” كانت تستقلها خطيبته بعد خلافات بينهما، وحاول إجبار خطيبته على النزول من السيارة، فقام سائق التكسي بمحاولة منعه، قبل أن يفتح النار عليه ويرديه قتيلاً.

كما قام بإطلاق النار على شقيقة خطيبته التي كانت بصحبتها وأردها قتيلة أيضاً، ثم خطف خطيبته وسجنها في منزل بمنطقة بعيدة عن مركز المدينة قبل أن تتمكن من الهرب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى