اخبار العالم

العثور على جثّة رجل مفقود منذ 20 عاما

عثرت السلطات المحلية على جثة رجل مفقودة منذ 20 سنة، في سيّارته المغمورة بالمياه في مقاطعة “Palm Beach County” في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية بعد ملاحظتها من قبل أحد السكّان عبر خرائط جوجل .

وعثر الرجل على السيارة أثناء بحثه ضمن الخرائط بشكل اعتياديّ، ليقوم بالاتصال لاحقاً بأحد القانطين في المنطقة الذي أكّد وجود السيّارة من خلال استعمال طائرة مسيّرة فوق المياه، وفق ما نقل موقع “بي بي سي”.

وبعد سحب السيّارة من المياه تم الكشف عن وجود بقايا هيكليّة داخلها، وبعد أسبوع تم تحديد هويّة الشخص التابعة له والذي يدعى “William Moldt” الذي اختفى بتاريخ 7 تشرين الثاني من عام 1997 أي منذ ما يقارب 22 عاماً عند عودته إلى منزله.

في تلك الليلة وأثناء عودة ويليام إلى منزله، أجرى اتصال مع حبيبته ليخبرها بعودته إلى المنزل، ولم يتمكّن بعدها من العودة إطلاقا ليتم التبليغ عن اختفائه وتم إغلاق القضيّة بعد محاولات فاشلة للعثور عليه، وكان يبلغ من العمر آنذاك 40 عاما.
إلى أن تم التواصل مع الشرطة بتاريخ 28 أب الفائت والتبليغ عن وجود سيّارة في المياه ضمن المنطقة المذكورة.

يشار إلى أن خرائط جوجل كانت تظهر السيّارة منذ عام 2007 ولكن على مايبدو لم يلاحظها أحد إلّا منذ أيّام قليلة لتعلن حلّ قضيّة غامضة تم إغلاقها في وقت سابق.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق