رياضة

السومة يتعرض لإصابة تبعده عن الملاعب لشهر


تعرّض هداف منتخبنا الوطني عمر السومة لإصابة بالفتق الرياضي، ما سيبعده عن الملاعب لمدة شهر، بحسب بيان للنادي الأهلي السعودي، الذي ينشط فيه نجمنا الدولي.

وذكر بيان للنادي الأهلي نشر على صفحته الرسمية في “تويتر” أن السومة، سيغيب لمدة شهر عن الملاعب، لاضطراره لإجراء عملية جراحية لمعاجلة إصابة بالفتق الرياضي.

وأضاف النادي “أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها محترف الفريق الكروي الأول الكابتن عمر السومة، تعرضه للفتق الرياضي، الذي يستوجب التدخل الجراحي”.

وشعر السومة، بآلام أسفل البطن، خلال الحصة التدريبية، الأربعاء، وتقرر أن يغادر إلى مدينة ميونيخ الألمانية، لإجراء عملية جراحية عاجلة، على أن يدخل بعدها في برنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة من 3 إلى 4 أسابيع.

وتألق السومة بشكل لافت هذا الموسم، حيث سجل ستة أهداف في الدوري السعودي، كما أحرز سبعة أهداف لمنتخبنا في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، ما ساهم في تصدر المنتخب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة.

يذكر أن الفتق الرياضي إصابة تحدث في الأنسجة الرخوة في منطقة الفخذ، وغالبا ما يحدث أثناء الرياضة التي تتطلب تغييرات مفاجئة في الاتجاه أو حركات الالتواء ككرة القدم والسلة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق