رياضة

“السوبر كومبيوتر” يتوقع هوية بطل أوروبا وبطل انكلترا لموسم 2019

أطلق موقع “Talk Sport” توقعات “السوبر كومبيوتر” لنتائج الأدوار القادمة من دوري أبطال أوروبا، إضافة لهوية بطل الموسم الحالي من الدوري الانكليزي الممتاز.

وجاءت توقعات “السوبر كومبيوتر” لمباريات دور الربع نهائي للبطولة الأوروبية بتأهل يوفنتوس على حساب أياكس، وليفربول على حساب بورتو، وإطاحة مانشستر سيتي وبرشلونة بكل من توتنهام ومانشستر يونايتد على التوالي.

وتنبأ “الكومبيوتر” بتغلب يوفنتوس على مانشستر سيتي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-2)، فيما سيقصي برشلونة نادي ليفربول وصيف النسخة الماضية، بنتيجة (4-3) في مجموع المباراتين.

وسيلتقي نادي برشلونة بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويوفنتوس بقيادة هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة النهائية المقررة في الأول من حزيران المقبل في مدريد، وستكون الغلبة فيها لليوفي بنتيجة (2-1).

وتنبأ الكمبيوتر أيضا بهوية بطل مسابقة الدوري الأوروبي، وتوقع أن تجمع المباراة النهائية بين نابولي وتشيلسي، على أن يحسم الفريق الإيطالي المواجهة لمصلحته.

وتوقع الكمبيوتر كذلك فوز نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الانكليزي الممتاز لهذا الموسم على حساب منافسه ليفربول، الذي سيحل ثانياً.

وجاءت توقعات “الكومبيوتر” بحلول كل من أرسنال، وتوتنهام، ومانشستر يونايتد وتشيلسي، في المراكز من الثالث حتى السادس على التوالي، وهبوط كل من كارديف سيتي، وفولهام، وهيدرسفيلدتاون إلى الدوري الانكليزي للدرجة الأولى.

يذكر أن دوري أبطال أوروبا يشهد لهذا الموسم، منافسة شرسة بين أندية هي الأقوى في القارة العجوز، على غرار يوفنتوس، وبرشلونة، وليفربول، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، في الوقت الذي يحتدم صراع اللقب في الدوري الانكليزي الممتاز بين السيتيزنس والريدز.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق