العناوين الرئيسيةمحليات

السماح لمحال إصلاح السيارات ومعامل النسيج والمطابع بالعمل في دمشق

سمحت محافظة دمشق لمحال إصلاح السيارات والصناعات النسيجية والمطابع بالعود للعمل بعد توقفهم عدة أيام بسبب أزمة الكورونا

وجاء في التعميم الذي حصل تلفزيون الخبر على نسخة منه “بناء على ماتقرر برئاسة مجلس الوزراء بالسماح بعمل المنشآت الإنتاجية خلال فترة الإجراءات الاحترازية بخصوص وباء كورونا، وبناء على الاجتماع المنعقد بوزارة الصناعة بتاريخ 28/3/2020”.

وتابع البيان “فإن محافظة دمشق تبين لأصحاب الفعاليات التالية بالسماح بالعمل ضمن منشآتها والمرخصة أصولاً والمتواجدة ضمن المناطق التالية”.

منطقة ابن عساكر الصناعية وذلك للصناعات التالية( الغذائية – البلاستيكية وأكياس النايلون – خراطة المعادن وصيانة المحركات – المطابع).

وشمل التعميم منطقة حوش بلاس الصناعية لإصلاح السيارات ومجمع القدم الصناعي وذلك للمهن التالية: إصلاح ميكانيك السيارات_ إصلاح كهرباء السيارات_ خراطة المحركات_ بيع القطع التبديلية.

أما في منطقة الزبلطاني الصناعية وذلك للمهن التالية:

(صناعات نسيجية_ صناعة التريكو_ صناعة الجوارب_ خياطة الألبسة)، وجاء في التعميم بالسماح للمطابع المرخصة أصولاً ضمن محافظة دمشق.

وحددت أوقات دوام تلك المنشآت من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة ظهراً، ويطبق على أصحاب هذه المحلات التقيد بالنظام العام وتنفيذ الإجراءات الوقائية للمحافظة على الصحة العامة.

يشار إلى أنه سمحت محافظة دمشق قبل أيام لمحال إصلاح الاطارات والنظارات بالعمل يومي الاحد والخميس من العاشرة صباحا لغاية الثانية ظهرا

علي رياض خزنه_ دمشق_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى